أخبار البترول

رئيس الوزراء يوجه بالإسراع في تجهيز أماكن تخريد السيارات

في إطار مبادرة إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي ، وجه رئيس الوزراء بالتنسيق بين الوزارات المعنية ، وسرعة الإنتهاء من تجهيز مواقع التخريد ، سيتم إرسال رسائل للمستفيدين بالمشروع للذهاب إلي الأماكن الخاصة بالتخريد ، وتسليم سياراتهم قبل إستلام السيارات الجديدة.

تم الإتفاق على : عقد إجتماع يوم الثلاثاء المقبل 9_2_2021 بحضور الوزراء المعنيين والشركات المشاركة في المبادرة ، لتوقيع بروتوكولات معها بشأن بدء تفعيل المبادرة ، صرح وزير البترول ،أنه تم حصر للمواقع التي سيتم إنشاء محطات لتموين السيارات بالغاز بها ، مشيرا لإعداد 750 موقعا ، تم بالفعل العمل في 368 موقعا ، علي أن يتم الإنتهاء من الإتفاقيات الخاصة ببقية المواقع.

جاء ذلك خلال إجتماع رئيس الوزراء بحضور وزيري المالية ،التجارة والصناعة ، ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية ، ومشاركة وزراء ، البترول ، التنمية المحلية ، قطاع الأعمال العام ، ووكيل محافظ البنك المركزي ( عبر تقنية الفيديو كونفرانس ) ، في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بأهمية الإسراع في تنفيذ خطة الدولة للتوسع في تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي ،للإستثمار الأمثل لثرواتنا الطبيعية ويعظم قيمتها المضافة ، فضلا عن الحفاظ على البيئة .

الخبر علي تويتر :

الخبر علي فيسبوك:

للتفاصيل علي #بترونيوز أضغط الرابط التالي : https://bit.ly/3ryHnEw إجتمع #رئيس_الوزراء بحضور وزيري #المالية ،#التجارة و…

Posted by ‎بترونيوز – Petro News‎ on Tuesday, February 9, 2021

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى