أخبار البترول

(بترومنت) تُنهى أعمال الاختبار الهيدروستاتيكي لمُستودع غارب للبترول

لأول مرة في مصر إنشاء مُستودعات تصل سعتها الى 175000 م3  اي 1.1مليون برميل

نجحت شركة الإسكندرية للصيانة البترولية ( بترومنت)  فى الانتهاء من  المشروعات  الخاصة بأعمال الصيانة لعدد من شركات البترول  .
حيث قامت الشركة بأعمال صيانة مُستودعات منطقة الدلتا و التي تشمل طنطا و بنها و المنصورة و دمنهور التابعة لشركة أنابيب البترول و شملت أعمال غسيل ضغط عالي و صنفرة و دهان بنسبة تقدم مُميزة بالرغم من الظروف الخاصة بجائحة كورونا  و انتهت الشركة أيضاً من أعمال إحلال البلاطات الخرسانية بمحطة بنزين مصر للبترول بمطار القاهرة الدولي

 الإنتهاء من إنشاء خط مياه التغذية لمعمل تكرير ميدور 

هذا و قد تم الانتهاء من أعمال العَمْرة الجسيمة لقاطرة الرباط كرير 2 وعودة الوحدة إلى موقع سيدي كرير و دخولها الخدمة و تجدر الإشارة الى أن شركة بترومنت هى المنوطة بأعمال تشغيل وصيانة الوحدات البحرية و تقديم خدمات الرباط و صيانة منشآت شركة سوميد البحرية .
و قامت شركة بترومنت بتنفيذ مشروع إنشاء خط مياه التغذية لمعمل تكرير  شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول (ميدور) أحد المشروعات الاستراتيجية التي تُشارك فيها بترومنت و تم الانتهاء من تنفيذ التعدية الخاصة بمصرف النوبارية بوزن ٦٠ طن .
 
و نجحت الشركة في تنفيذ مشروع مُستودع رأس غارب أحد المشروعات الاستراتيجية المُسندة إلى شركة بترومنت من شركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية (بتروجيت ) و لأول مرة في مصر يتم انشاء مُستودعات تصل سعتها الى 175000 م3  أي 1.1مليون برميل و أتمت أعمال الاختبار الهيدروستاتيكي لمُستودع غارب و قد تم تنفيذ المشروع بسواعد مصرية من العاملين بالشركة و طبقاً لمعايير الجودة و السلامة و المواعيد المُقررة لاستلام الأعمال .

رئيس بترومنت يوجِّة الشكر للعاملين على جهودهم والتزامهم 

و وجَّه المُهندس أحمد فؤاد رئيس شركة  بترومنت الشكر و التقدير للعاملين بالشركة الذين يتحدون الوقت و يقومون باستكمال الأعمال المكلفين بها  مؤكداً على الاستمرار  في الوفاء بالتزاماته الشركة أمام عمُلائها و حرص إدارتها على مُراعاة ظروف تشغيل كل موقع حسب مُتطلبات العميل .

4.4 مليار جنيه إجمالي قيمة التعاقدات و ارتفاع صافي الربح للشركة 24٪ 

و جدير بالذكر أن شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» قد حققت نتائج أعمال و مؤشرات أداء  عن عام 2020  بلغت  4.4 مليار جنيه إجمالي قيمة التعاقدات  و ارتفع صافي الربح بنسبة 24٪ لأول مرة  و استطاعت الشركة الانتهاء من العديد من المشروعات  و التي عملت على استكمالها بالرغم من الظروف الخاصة بجائحة كورونا سواء في قطاع البترول أو في القطاعات الأخرى بنجاح و فى أوقات قياسية .    
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى