أخبار البترول

“التوس ستراتيجيز” تعلن كشف جديد “للذهب” في مصر

"ستراتيجيز" تحدد الأهداف ذات الأولوية العالية للبحث عن "الذهب"

أعلنت شركة ” ستراتيجيز ” عن تحقيق اكتشافات جديدة لخام “الذهب” في الصحراء المصرية الشرقية ، صرحت الشركة لبورصة “لندن” اعتزامها بدء التنقيب واستخراج “الذهب” قريبا ، بحسب ART للإنباء .

يأتي ذلك الاكتشاف بعد فوز الشركة بحق التنقيب في منطقةالصحراء المصرية الشرقية الشهر الماضي، و أعلنت الشركة أنها بصدد تحديد العديد من أهداف “الذهب” ذات الأولوية العالية من الاستشعار عن بعد في كافة مشاريعها ، و نوهت الشركة أنها تستهدف تغطية حوالى 1,565 كيلو متر مربع في الصحراء المصرية الشرقية .

وقد تم منح المشاريع مؤخرا لشركة ( اخ جولد ) المملوكة بالكامل للشركة الأم ، ضمن جولة العطاءات الدولية التنافسية التي قامت بها الهيئة المصرية للثروة المعدنية .

“ستيفن بولتون” : سعداء بالإعلان عن تحديد العديد من أهداف التنقيب عن الذهب 

أشار الرئيس التنفيذي لشركة ” التوس ستراتيجيز ” لسعادته بالإعلان عن تحديد العديد من أهداف التنقيب عن “الذهب”ذات الأولوية العالية في كافة المشاريع الأربعة الممنوحة لشركته مؤخرا، وأضاف رئيس “ستراتيجيز” ان فريق التوسع بالشركة قد اطلع على برنامج الاستشعار عن بعد ، واستطاع تحديد حوالى 100 موقع عمل تاريخي مفسر من الذهب الصخري الصلب ، بما لا يقل عن 2 من معسكرات التعدين التاريخية ، علمًا بأن التقارير التاريخية تشير إلى أن أنشطة التعدين امتدت عبر تلك المنطقة .

بحسب بيان شركة ” ستراتيجيز” تقوم الشركة حاليا بتأسيس فريق مصري فني للتخطيط لبدء العمل قريبا.

نجاحات واستثمارات عالمية في التنقيب عن الذهب في مصر على الرابط:

نجاحات واستثمارات عالمية في التنقيب عن الذهب في مصر

 

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى