أخبار البترول

” بتروسيف “ تُورِّد سيارات إطفاء بمواصفات عالمية لشركتي النصر و السويس للبترول

قامت شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة شركة ” بتروسيف “ ، بتوريد سيارتي إطفاء تلسكوبية لصالح المنطقة الجغرافية البترولية بالسويس و الإسماعيلية مُمثلةً في شركة السويس لتصنيع البترول و شركة النصر للبترول ، وذلك وفقاً لأحدث المواصفات العالمية وبما يتماشى مع الأخطار المحتملة في تلك الشركات .

و تم تسليم السيارتين خلال اجتماع أكاديمية النصر للبترول بحضور المسؤولين من اللجنة الجغرافية البترولية لمنطقتي السويس و الإسماعيلية و السادة رؤوساء الشركات.

و تتميز السيارات التي تم توريدها بمواصفات خاصة للمساهمة في أعمال مكافحة الحرائق و الإنقاذ على الارتفاعات العالية خاصة بالوحدات الإنتاجية و حرائق الصهاريج البترولية ، حيث تم تدريب نخبة من العاملين بالشركتين على أعمال التشغيل و الصيانة للسيارتين .

و من أهم مميزات سيارات الإطفاء الجديدة احتوائهما علي كابينة قيادة لعدد 6 أفراد ( سائق + 5 أفراد ) ، مع ارتفاع برج الإطفاء الذي يصل إلى 36 متر ، و مزود بسلم إنقاذ و كابينة تسمح بوقوف خمسة أفراد إنقاذ ، و تحتوي كابينة البرج على كاميرات حرارية لمراقبة الحرائق عن قرب .

كما يحتوي برج الإطفاء على مدفع إطفاء مياه ، و مادة رغوية بمدى يصل إلى 75 متر ، مع إمكانية التحكم بالبرج و المدفع من خلال كابينة القيادة أو كابينة التحكم أو كابينة البرج.

و تحتوي السيارة على خزان رغوي من الاستانلس استيل بسعة 4000 لتر ، وطلمبتي مياه و فوم و وصلات خارجية للإمداد بالماء عند الحاجة .

يُذكر أن شركة بتروسيف تُقدِّم خدمة توريد كل ما يحتاجه قطاع البترول من مهمات ومعدات خاصة بأنظمة السلامة و الحماية للأفراد والمنشآت ، و كافة أنواع سيارات الإطفاء و التدخل السريع من خلال تحديد المواصفات الفنية والتعامل مع كبريات الشركات العالمية المصنعة لسيارات الإطفاء ومن خلال ما لديها من خبرات متميزة تدعم بها جميع شركات قطاع البترول .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى