أخبار البترولايجيبس

” إيجبس ” .. شركة ” IPR ” الراعي الفضي لمؤتمر و معرض إيجبس 2023

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” في بيانٍ لها ، أن شركة ” IPR ” هي الراعي الفضي لمعرض EGYPS 2023.

و جاء نص البيان كالتالي :

” تعد مجموعة IPR Energy Group تكتلاً دولياً و قوة متنامية في صناعة النفط و الغاز منذ عام 1981، و اليوم تعد IPR مشغل حقول متعدد الإنتاج و صاحبة امتياز استكشافات متعددة للعديد من امتيازات التنقيب و التطوير عبر العالم ”

و أضاف البيان أن ” مجموعة ” IPR ” تمتلك حقوق 10 امتيازات في مصر ، سواء على اليابسة في الصحراء الغربية و دلتا النيل و وادي النيل في الصحراء الشرقية ، وفي البحر في خليج السويس ؛ و شركاء في 6 شركات تشغيل المشاريع المشتركة ، و مشغل في 5 من الامتيازات ، علاوةً على ذلك تُعد IPR منتج و مستكشف في الولايات المتحدة و جنوب غرب آسيا ”

و تناقش مجموعة ” IPR ” عبر مؤتمر و معرض إيجبس 2023 ، ما تقدمه من خدمات استشارية ، و كذا الاندماج في الخدمات الميدانية و الاستكشاف و الإنتاج.

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول (EGYPS) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و من المقرر أن تقام النسخة القادمة من معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” EGYPS 2023 ” في الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2023 بمركز مصر الدولي للمعارض.

• يتواجد جناح فريق IPR بالمعرض في قاعة 3 جناح D50.

شركة " IPR " الراعي الفضي لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2023
شركة ” IPR ” الراعي الفضي لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2023

كانت اللجنة العليا المُنظمة لمؤتمر و معرض مصر الدولي السادس للبترول ” مؤتمر إيجبس 2023 ” ، قد عقدت اجتماعها الأول برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية و بمشاركة رؤساء الهيئات و الشركات القابضة بقطاع البترول ، و الرؤساء التنفيذيين لشركات البترول العالمية الراعية للمؤتمر من شركاء النجاح لصناعة البترول و الغاز المصرية و أمين عام منتدى غاز شرق المتوسط ، و وكيل وزارة البترول للمكتب الفني و نائب رئيس شركة إيجاس للطاقة الخضراء.

و تناول الاجتماع التجهيزات الجارية لتنظيم هذا الحدث السنوي المقرر اقامته خلال الفترة من 13 – 15 فبراير 2023 بالقاهرة و الذي يعد الأبرز من نوعه في مجال الطاقة بمنطقة شمال إفريقيا و البحر المتوسط.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى