أخبار البترول

إيبروم تُوقِّع عقد مع السويس لتصنيع البترول لتشغيل وحدة إنتاج الأسفلت تجريبياً

المشروع يُنتج ٣٢١.٧٥ طن سنوياً من السولار لتغطية احتياجات السوق المحلي

الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات – إيبروم إحدى شركات قطاع البترول و من الشركات الرائدة في مجال الغاز و البترول و تدير بشكل خاص مصافي النفط و مصانع البتروكيماويات و المحطات البحرية و محطات الغاز.

إيبروم : من المُستهدف تشغيل الوحدة فى نهاية 2021

قامت شركة إيبروم بتوقيع عقد تنفيذ أعمال اختبارات ما قبل التشغيل و التشغيل التجريبى لوحدة إنتاج الأسفلت مع شركة السويس لتصنيع البترول و هى وحدة جديدة تم إنشاؤها بطاقة إنتاجية ٣٢١.٧٥ طن سنوياً لتعظيم إنتاج السولار بهدف تغطية احتياجات السوق المحلية وكذلك إنتاج ٣٩٦ طن سنوياً من الأسفلت اللازم لاستكمال المشروع القومي لشبكة الطُرق و من المخُطط أن يتم تشغيل هذه الوحدة في نهاية 2021 .

إيبروم تنجح في تشغيل مشروع مصفاة الشركة لمصرية للتكرير بمُسطرد

و نجحت إيبروم فى تشغيل مشروع مصفاة الشركة المصرية للتكرير بمُسطرد و رفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية  والاستمرار في تقديم الدعم الفني في أموك وإستيرنيكس ومشروع توسعات ميدور.

كما قامت الشركة بإدارة و الإشراف على الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة و الإسكندرية و السخنة (سونكر)  فضلاً عن تقديم الدعم و الخدمات الفنية للشركات داخل و خارج القطاع مثل شركات الإسكندرية و العامرية للبترول و السويس لتصنيع البترول و أسيوط لتكرير البترول و شركة شيفرون.

الشركة تُطبِّق أحدث تقنيات الإدارة و منهجيات التشغيل و لديها إمكانات هائلة

و تمتلك إيبروم إمكانات هائلة و عقود تشغيل و صيانة مُتعددة لعدد من شركات قطاع البترول  في مصر والشرق الأوسط والقارة الأفريقية.  و تطبق شركة إيبروم  أحدث تقنيات الإدارة و منهجيات التشغيل مع تقديم أفضل النتائج التي تتجاوز توقعات العُملاء .

 إيبروم لديها خبرة كبيرة في أعمال اختبارات ما قبل التشغيل والتشغيل التجريبى و أنها تشارك حالياً في العديد من المشروعات القومية بقطاع البترول و تُخطط للإنطلاق للأسواق الخارجية إعتماداً على توافر الإمكانيات البشرية المُدرَّبة و الخبرات التراكمية للشركة و تتميز الشركة بمواردها الضخمة و خبراتها و قوة عملها  من الشركات البارزة في قطاع الغاز و البترول مهنياً .

وزير البترول يُشيد بإيبروم و العاملين بها خلال الجمعية العمومية للشركة 

و قد أشاد المُهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية  خلال الجمعية العمومية للشركة عبر الفيديو كونفرانس في شهر مارس الماضى بالأداء المُتميز للعاملين بالشركة خاصة بعد اكتسابهم المهارات المُتميزة والنجاح في التعامل مع التكنولوجيات الحديثة بمستويات عالية من الكفاءة وتقديمهم نموذج مُتميز للشركات الوطنية العاملة في مجالات التشغيل والصيانة بمعايير عالمية .

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى