بطولة الشركات

بالصور .. تغطية خاصة لاحتفالية ختام بطولة الشركات

"صبحي" و "الغضبان" يشهدان حفل ختام بطولة الجمهورية للشركات

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات فاعليات ختام بطولة الجمهورية للشركات  الـ 54 التي أقيمت بالمدينة الرياضية ببورسعيد  تحت شعار “حياة كريمة “.

و أعرب ” صبحي ” عن سعادته بحضور ختام بطولة الشركات في نسختها الحالية ، مضيفاً أن البطولة شهدت العديد من المنافسات و التي تم الاهتمام فيها بتوسيع قاعدة المشاركين في هذه النسخة ، حيث تنافس اكثر من 15 ألف رياضى في 101مسابقة وهم ممثلين ل 272 شركة.

و أضاف صبحي أن وزارة الشباب و الرياضة تسعي الي توسيع قاعدة مشاركة الشباب في مصر في مختلف المجالات و الرياضات ، الأمر الذي يعود بالنفع على الصحة العامة للشباب و النشء و النهوض بالمجتمع ، مؤكداً أن هذه النسخة مميزة والتي انطلقت من مدينة الأمل ، و هي المنطقة التي تم تطويرها لتكون دافعاً للجميع لمواصلة العمل و المثابرة من أجل النجاح ، و هو ما تعكف عليه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و اختتم ” صبحي ” كلمته متمنيا التوفيق للجميع في النسخة القادمة التي ستجمع شركات مصر في منافسات يسودها  الإخاء والتنافس الشريف.

و من جانبه تقدم اللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد في كلمته بالترحيب بالدكتور أشرف صبحي و الدكتور حسني غندر و جميع السادة المشاركين في بطولة الشركات ، مؤكدا أن استضافة بورسعيد لبطولة الشركات في نسختها الحالية أمر يدعو إلي التفائل بالمستقبل و النظر الي الأمام دائما نحو التقدم و الازدهار ، مؤكداً أن التنسيق و التعاون مع وزارة الشباب و الرياضة يتم على أعلي مستوى و بمتابعة شخصية من السيد الوزير في مختلف المجالات و هو الأمر الذي أدى الي التطور الملحوظ في أداء البطولة في نسختها المنتهية.

و في المقابل توجه الدكتور حسني غندر  رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد الرياضي للشركات و المساعدة التي قدمها من أجل إنجاح البطولة ، مؤكداً أن وزارة الشباب و الرياضة في الفترة الاخيرة شهدت طفرة في الأداء و التعاون الجاد و الصادق مع مختلف الاتحادات المصرية ، الأمر الذي ساهم في نشر ثقافة الرياضة في مختلف محافظات الجمهورية.

و في الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولي في البطولة.

تكريم شركة " السكر و الصناعات " الأكثر تتويجا ببطولة الشركات
تكريم شركة ” إيسترن كومباني ” الفائز بالمركز الأول ببطولة الشركات
الدكتور أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان والدكتور حسني غندر ورئيس شركة إيسترن كومباني
تكريم شركة هيئة قناة السويس الفائز بالمركز الثالث ببطولة الشركات
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة
الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات
اللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى