أخبار البترول

” خدمات البترول الجوية ” .. بدء التشغيل بنجاح لصالح شركة نبتون في البحر الأحمر

و تنجح في تجديد التعاقد مع شل مصر

نجحت شركة “خدمات البترول الجوية – PAS ” برئاسة اللواء إيهاب عبد المقصود رئيس مجلس إدارة الشركة في بدء التشغيل بنجاح لصالح شركة ” نبتون ” من البحر الأحمر.

يأتي ذلك بعد توقيع عقداً بين الشركتان لتقديم خدمة النقل الجوى للعاملين باستخدام طائرة هليكوبتر من طراز ” أجوستا AW139 “.

و قد تم تنفيذ طلعة إخلاء جوي لنقل أحد العاملين التابعين لشركة نبتون من الحفار ” ADMarine 8 ” لمطار الغردقة بعد الاشتباه بإصابته بأزمة قلبية.

و عقب إتمام المهمة بنجاح تلقت شركة “خدمات البترول الجوية – PAS ” خطاب شكر من شركة نبتون لسرعة الاستجابة و التنفيذ باحترافية و لكفاءة الأطقم الطائرة.

" PAS " تبدأ التشغيل بنجاح لصالح شركة " نبتون " بالبحر الأحمر
” PAS ” تبدأ التشغيل بنجاح لصالح شركة ” نبتون ” بالبحر الأحمر

PAS ” تُجدد التعاقد مع شل مصر

في سياقٍ متصل ، أعلنت ” شركة خدمات البترول الجوية – PAS ” تجديد التعاقد مع شركة شل مصر.

يأتي ذلك في إطار توسعات شركة شل الجديدة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ، حيث تم التعديل والاتفاق على تجديد التعاقد بين الشركتان لاستمرار تخصيص هليكوبتر طراز ” أجوستا AW139 ” بمطار برج العرب.

" PAS " تُجدد التعاقد مع شل مصر
” PAS ” تُجدد التعاقد مع شل مصر

اعتمادPASمن قِبل سلطة الطيران المدني السعودي

كانت شركة خدمات البترول الجوية ” PAS ” قد أعلنت ، الأسبوع الماضي ، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك ، أنه قد تم اعتماد الشركة من قِبل سلطة الطيران المدني السعودي (GACA) كمركز صيانة معتمد لتقديم خدمات الصيانة المختلفة لطائرات الهليكوبتر من طراز AW139.

يُذكر أن شركة خدمات البترول الجوية قد بدأت تقديم أعمال الصيانة لطائرات الغير مثل السعودية و الأردن بداية من شهر يوليو 2022.

اعتماد " PAS " من قِبل سلطة الطيران المدني السعودي
اعتماد ” PAS ” من قِبل سلطة الطيران المدني السعودي

• مصدر الخبر : الموقع الإلكتروني و الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول الجوية – PAS

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى