أخبار تهمك

الروائي “عبدالعال بخيت” ابن بتروتريد يُشارك بـ 7 مؤلفات بمعرض الكتاب 2024

انطلقت , أمس الأربعاء , فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 ، في دورته الـ 55 الذي يُقام في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير ، تحت شعار ” نصنع المعرفة .. نصون الكلمة “ بمركز مصر للمؤتمرات و المعارض الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة.

و يُشارك الزميل “عبد العال بخيت ” ابن شركة بتروتريد من منطقة شبرا الخيمة ، هذا العام بمعرض القاهرة للكتاب 2024  فى بمؤلفاتة فى مجال القصة القصيرة التي تلعب دوراً هاماً في التعبير عن الحياة بكاملها، ومعالجة المشكلات الاجتماعية والنفسية وتثقيف النفوس وتهذيب العقول .

و يشارك  “بخيت ” في معرض الكتاب لهذا العام  بعدد 7 مؤلفات فى مجال القصة القصيرة منهم 3 مؤلفات جديدة يشترك بهم جميعاً في 3 كتب مجمعة مع عدد من المؤلفين المصريين و العرب ، بالإضافة إلى 4 كتب أخرى صدرت في الأعوام الماضية ، و المؤلفات الجديدة المشارك بها هي:

  • القصة القصيرة ” الضباب ” و الفائزة بمسابقة أفضل قصص الخيال العلمي ، و تصدر برفقة قصص أخرى لمجموعة من المؤلفين المصريين والعرب بالمجموعة القصصية (حدث في عوالم أخرى) و تصدر عن دار إبهار للنشر والتوزيع.

 

  • القصة التفاعلية ” عندما تدرك مخاوفك ” ، برفقة قصص أخرى لمجموعة من المؤلفين المصريين والعرب بكتاب (بلا عودة) و يصدر عن دار أمل للنشر والتوزيع بقاعة 1 جناح C17

 

  • المشاركة بقصتين وهما ” القمر الأزرق ” و ” قلب الكون ” برفقة قصص أخرى لمجموعة من المؤلفين المصريين والعرب بكتاب (رياح عاصفة) و يصدر عن دار أمل للنشر والتوزيع

 ” بخيت ” يشارك بـ 4 مؤلفات صدرت السنوات الماضية

عبدالعال بخيت عبدالعال ابن بتروتريد من محافظة القليوبية و حاصل علي بكالوريوس تجارة قسم محاسبة ومراجعة جامعة القاهرة صدر لة عدد من  القصص و الروايات القصيرة و  له أربع أعمال مطبوعة.

  • لحظة موت ملاك الرحمة – ٢٠١٨ وتحولت لسيناريو سينمائي وتصدر عن دار يسطرون بقاعة 1 جناح A63 .
  • الأرض المحرمة – ٢٠٢٠. عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع .
  • الجدران المظلمة – ٢.٠٢١  عن دار سكرايب للنشر والتوزيع بقاعة 2 جناح B19 .
  • اختراق – ٢٠٢٢  عن دار اسكريب للنشر والتوزيع .

 

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى