أخبار البترولايجبس2022ايجيبسإيجبس

مُشاركة مُتميزة لـ ” غازتك ” بمعرض ” إيجبس 2022 “

أعلنت المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز “غازتك” عن مشاركتها مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” 2022 ، الذي يُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢ تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”.

و تُعد مشاركة ” غازتك ” في النسخة الحالية من مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” هي المشاركة الخامسة لها.

و يقع جناح شركة غازتك بمعرض ” إيجبس 2022 ” في صالة 3 جناح E50.

و يُقدِّم جناح الشركة بمعرض إيجبس 2022 كافة المعلومات عن أنشطة الشركة في مجالات إنشاء و تشغيل  محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي المضغوط. و تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي. و تقديم خدمة اختبار الاسطوانات و وضع الإطار العام لعوامل الأمان و المواصفات الفنية للأنظمة المرتبطة طبقاً للقواعد و القوانين المصرية.

 و قامت الشركة بإنشاء محطات خدمة و تموين الغاز لأول مرة في محافظات الوجه القبلي ، و كذلك مدن قناة السويس ومحافظة جنوب سيناء للتواجد في 24 محافظة بأعلى شبكة محطات تموين بالغاز الطبيعي  و استطاعت الشركة تحقيق معدلات إنجاز قياسية ، حيث بلغ عدد المحطات التابعة للشركة على مستوى الجمهورية 230 محطة ، و بلغ عدد السيارات التي قامت الشركة بتحويلها حتي الان للعمل بالغاز 180 ألف سيارة.

و يُذكر أن المؤتمر هذا العام سيشهد مشاركة 40 شركة محلية و عالمية و 450 عارض و أمناء عام منظمات أوبك و أوابك و منتدى غاز شرق المتوسط و الاتحاد من أجل المتوسط و منتجي البترول الأفريقيين و منتدى الطاقة العالمي و مرصد الطاقة للمتوسط ، الإضافة إلى وزراء البترول و الطاقة في عدد الدول العربية والإفريقية و عدد كبير من رؤساء شركات البترول العالمية و المحلية.

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى