أخبار البترولايجبس2023إيجبس

إيجبس 2023 .. “وزير البترول” يستقبل وفد شركة كويت انرجى

اللقاء استعرض أنشطة كويت انرجى في البحث والاستكشاف والتحول الطاقي

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وفد شركة كويت انرجى المشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2023 . برئاسة سونج يو ، الرئيس التنفيذي لشركة UEG والرئيس التنفيذي للشركة  ، وتناول اللقاء استعراض أنشطة كويت انرجى فى البحث والاستكشاف فى مناطق امتيازها ، و  التحول الطاقي وتحسين كفاءة العمليات التشغيلية .

وأوضح سونج أن العلاقة الممتدة مع وزارة البترول تحظى بالدعم والتعاون المثمر الذى يشجع الشركة على تكثيف وزيادة حجم أعمالها في مصر ، وأن مشاركتها في مؤتمر إيجبس تزيد من قوة علاقتها وتعاونها مع الشركات العاملة بقطاع البترول المصري ، وكذا وجودنا ضمن تجربة مصر والتي انتقلت بمستوى صناعة البترول بها للمستويات العالمية.

وأكد الملا على أن التزام كويت انرجى بخطط الحفر وزيادة الآبار يضيف لها ولقطاع البترول فرصاً كبيرة للنجاح ، ورحب بدراسة دخول الشركة في مجالات الطاقات الجديدة والمتجددة وخفض غاز الشعلة استثماراً لما لديها من خبرات في هذه المجالات.

حضر اللقاء الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول والمهندس شريف حسب الله وكيل الوزارة لشئون البترول والدكتور سمير رسلان وكيل الوزارة للاستكشاف والمهندس علاء حجر وكيل الوزارة للمكتب الفني والمهندس كامل الصاوي رئيس كويت إنرجى مصر.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى