أخبار البترول

” السويس لتصنيع البترول “ تحصل على اعتماد برنامج المشغل الاقتصادي AOE

نجحت شركة السويس لتصنيع البترول برئاسة الكيميائي هشام فتحي رئيس مجلس الإدارة ، في الحصول على الاعتماد و قبول الانضمام إلى برنامج المُشغِّل الاقتصادي المُعتمد AEO مصر في إنجاز جديد للشركة .

هذا و قد توافرت جميع الشروط و المعايير المطلوبة للحصول على الاعتماد في ضوء القرارات المُنظِّمة ، وفي إطار العرض المُقدَّم من الشركه ، والذي تم اعتماده و الموافقة عليه و الانضمام إلى البرنامج و الاستفادة من كل مميزاته .

و يُساهم برنامج المُشغِّل الاقتصادي المُعتمد AEO مصر في تصنيف الشركة من فئات داعمي الاقتصاد القومي و ذلك من خلال الإدارة العامه للمهمات – إداره التخليض الجمركي .

جدير بالذكر أن شركة السويس لتصنيع البترول قد انتهت مؤخراً من تجديد شهادة الأيزو ١٤٠٠١/ ٢٠١٥ للسنة الثالثة على التوالي ، حيث أوصت شركة NES- EURO CERT Partner الشركة الرائدة بمصر و الشرق الاوسط بتجديد شهادة الأيزو لشركة السويس لتصنيع البترول المتعلقة بـ Environmental Management System ISO 14001/2015 للعام الثالث على التوالي.

و تُعد شركة السويس لتصنيع البترول واحدة من أقدم و أعرق شركات تصنيع و تكرير البترول التي تم تأسيسها في مصر عام 1921 تحت اسم « معمل تكرير البترول الحكومي » ، ثم تغيَّر إسمها إلى شركة «السويس لتصنيع البترول» عام 1962.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة السويس لتصنيع البترول

شهادة برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد AEO الحاصلة عليها شركة السويس لتصنيع البترول
شهادة برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد AEO الحاصلة عليها شركة السويس لتصنيع البترول
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى