أخبار بتروتريد

رئيس الشركة : إطلاق أول ” إصدار رقمي ” بالكامل في تاريخ بتروتريد

تغطية جميع أنحاء الجمهورية بماكينات الدفع الالكتروني

تنفيذاً لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية بالإسراع في رقمنة و ميكنة العمليات  لشركات قطاع البترول ، أعلن الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد أن عام 2022 سيشهد أول إصدار رقمي ”  بالكامل ” في تاريخ الشركة ليكون هذا العام هو الأول بلا فواتير ورقية ، وهو ما يعني تطبيق الرقمنة بشكل كامل في تحصيل مستحقات الهيئة لقرابة ٨ مليون عميل يشكلون قائمة عملاء بتروتريد المليونية على مستوى الجمهورية.

و نفَّذت ” بتروتريد ” على مدار عامين برنامجاً متكاملاً لتطبيق التحوُّل الرَّقمي لتطوير خدماتها المُقدَّمة للعملاء ،  اتساقا مع هدف التحول الرقمي (أحد مستهدفات برنامج تحديث و تطوير قطاع البترول) ، و تماشيا مع خطة التنمية المستدامة ” رؤية مصر  2030 ″.

حيث قامت الشركة بتنفيذ برنامج تدريبي متكامل لتأهيل العاملين على استخدام أدوات  التحوُّل الرَّقمي ، لما له من أهمية في تيسير و تقريب الخدمات المُقدَّمة للعملاء إضافة إلى الحد من تدخل العنصر البشري ، و قد شهد العام الحالي استبدال الفواتير الورقية بالإيصال الفوري المطبوع عبر  ماكينات الدفع الإلكتروني  P.O.S  كجزء من مشروع بتروتريد الرقمية.

و قد قامت الشركة بنشر هذه الماكينات في مناطق الشركة على مستوى جميع محافظات و أقاليم الجمهورية  الأمر الذي لاقى استحسان جميع العملاء.

و بعد انتشار ماكينات الدفع الإلكتروني بديلاً عن الفاتورة الورقية أصبح بإمكان العميل سداد قيمة فواتير الغاز الطبيعي لأي عدد من الوحدات على مستوى الجمهورية دون التقيد بالفواتير الموجودة بأيدي مندوبي الشركة في كل منطقة.

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى