أخبار البترول

” بتروسيف “ إعادة ابتكار حلول النفايات من أجل مستقبل أفضل خلال COP27

نشرت الصفحة الرسمية لشركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة ”  بتروسيف ” منشوراً أوضحت فيه إن إدارة مؤتمر  COP27 قد خصصت جلسات اليوم 17 نوفمبر، لبحث الحلول المناخية من خلال تبادل أفضل الممارسات والدروس المستفادة وإثبات الصلة بين الحلول المبتكرة والجهود المبذولة لتعزيز العمل المناخي، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الوظائف المتنوعة لضمان مشاركة واسعة و متعددة التخصصات الشركاء .

و سيتم خلال جلسات العمل عرض قصص نجاح رواد الأعمال الذين يقدمون حلولًا منخفضة الانبعاثات أو مقاومة للمناخ في مصر وأفريقيا. ستناقش كذلك آليات وبرامج الدعم لأصحاب المشاريع المناخية ، والنظر في السياسات التي تعزز رواد الأعمال في مجال المناخ ، بالإضافة إلى تقليل الحواجز النظامية مثل التغلب على فجوات التمويل وبناء القدرات .

كما ستشمل الجلسات الإطلاق الرسمي لمبادرة رئاسة الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف لدعم مسارات النقل المنصفة والصحية والخضراء والمرنة في إفريقيا والجنوب العالمي. سيتم عرض التقنيات المبتكرة الموجهة نحو حلول نقل منخفضة الكربون وبأسعار معقولة وصحية في البيئة الحضرية في الجنوب العالمي، كما سيبحث المجتمعين إعادة ابتكار حلول النفايات من أجل مستقبل أفضل .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف

مؤتمر قمة المناخ cop27
مؤتمر قمة المناخ COP27
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى