أخبار البترول

” الحمرا أويل ” تُكرِّم المتميزين وأبناء العاملين المتفوقين

احتفالاً بعيد الشركة الـ 18

نظمت شركة ” الحمرا أويل ” الاحتفال السنوي بعيد الشركة الثامن عشر ، و ذلك بإقامة حفل تكريم لأبناء العاملين المتفوقين دارسياً و رياضياً ، و تكريم العاملين أصحاب الأداء المتميز.

جاء ذلك تحت رعاية المهندس أحمد الشريف رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و الجيولوجي أسامة ناصف المدير العام و العضو المنتدب ، و بحضور  المهندس رشاد عبد الهادي مساعد رئيس الشركة للعمليات و عضو مجلس الإدارة و المهندس عبد العظيم عبد الوهاب مدير عام العمليات و عضو مجلس الإدارة و المهندس السيد رجب مدير عام حقول العلمين.

و قام رئيس الشركة بتكريم العاملين أصحاب الأداء المتميز بالإدارة العليا ، حيث تم تكريم كلاً من العقيد مصطفى أبو سن مدير الإدارة العامة للأمن و الدكتور جيولوجي محمد الدقاق مدير عام الاستكشاف و عضو مجلس الإدارة.

كما تم تكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً و رياضياً و ذلك بتوزيع دروع التفوق العلمي ، بالإضافة إلى تكريم العاملين بالشركة و بحقول العلمين عن سنوات خبراتهم المختلفة بقطاع البترول بتقديم شهادات التقدير و الخبرة تقديراً لجهودهم خلال سنوات العمل بالقطاع.

كما أقيم يوم رياضي بحقول العلمين جمع بين العاملين بالمركز الرئيسي و العاملين بحقول العلمين.

و أعرب ” الشريف ” عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال و هذه الأجواء الأسرية ، وأكد أنه حرص على تنظيم هذا الحفل بحقول الشركة بين أبناء الحقول من نفخر و نعتز بهم ، لمشاركتهم هذه اللحظات الرائعه من خلال إقامة الحفل السنوي للشركة تقديراً و عرفاناً بمجهوداتهم خلال العام و التي كللت بالوصول إلى أعلى إنتاج شهدته الشركة منذ نشأتها و قدره 6542 برميل يومياً

كما تقدم رئيس شركة ” الحمرا أويل ” بتهنئة جميع العاملين المكرمين و كذا أبناء العاملين المتفوقين ، موجهاً لهم رسالة شكرٍ و تحفيز لبذل المزيد من الجهد.

" الحمرا أويل " تُكرِّم المتميزين وأبناء العاملين المتفوقين
” الحمرا أويل ” تُكرِّم المتميزين وأبناء العاملين المتفوقين

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى