عملاء بتروتريد

للعام الثاني .. منتجات ” بتروتريد ” بشركة ” بتروجيت ” الإسكندرية

نظِّمت إدارة التسويق بشركة بتروتريد معرضاً بشركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية – بتروجيت (طريق مرغم – الفرع الشمالي) بالإسكندرية ، و الذي بدأت فعالياته أمس الأحد ، و يستمر لمدة أسبوعين .

افتتح المعرض المهندس خالد ابراهيم مساعد رئيس شركة بتروجيت للمنطقة الشمالية ، و بحضور كلٍ من محمد إبراهيم مدير عام مساعد العلاقات العامة و الخارجية بالفرع الشمالي ، و أشرف صالح مدير عام تنفيذي العلاقات العامة و الخارجية.

يأتي المعرض ضِمن منظومة قطاع البترول الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلي و تنفيذاً  لتوجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات ” قطاع البترول “ و ما تمتلكه شركة ” بتروتريد “  من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية  و يُقام المعرض في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

و يُقام المعرض تلبيةً لاحتياجات العاملين بفرع شركة ” بتروجيت “ بالأسكندرية من المُطهِّرات و المُنظِّفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من الكمامات  و الكحول و غيره ، من منتجات الشركة و الشركات الشقيقة بقطاع البترول .

و شهد المعرض فى يومه الأول إقبال كبير لشراء منتجات  ” بتروتريد ” من كافة العاملين بمقر الشركة بالفرع الشمالي ، و ذلك لما تتميز به منتجات الشركة من جودةٍ عالية و سعرٍ مناسب ، بالإضافة إلى مطابقتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية .

هذا و تواصل إدارة التسويق برئاسة المحاسب باسم الصباغ  مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية إقامة المعارض بمختلف شركات البترول الشقيقة .

المهندس خالد إبراهيم مساعد رئيس شركة بتروجيت للمنطقة الشمالية بمعرض منتجات بتروتريد
المهندس خالد إبراهيم مساعد رئيس شركة بتروجيت للمنطقة الشمالية بمعرض منتجات بتروتريد

تابعنا على جوجل

محمد عشيبة

كاتب صحفى و إعلامى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى