أخبار البترول

” ويبكو ” توقِّع اتفاقية خدمات بترولية بحقل بدر ١

وقعت شركة بترول الصحراء الغربية ” ويبكو ” اتفاقية الخدمات البترولية مع شركة ” TAG Oil ” ، و المُعلن عنها سابقاً في حقل بدر ١ .

و من المقرر أن يبدأ العمل هذا العام ، و المضي قدماً في برنامج رأسمالي كبير بمكمن أبو رواش “F” الغير تقليدي في حقل بدر النفطي (“BED-1”) الواقع في صحراء مصر الغربية.

وقع الاتفاقية المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس إدارة شركة ويبكو ، و الرئيس التنفيذي لشركة TAG Oil ، و بحضور المهندس محمد بيضون نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للإنتاج.

جدير بالذكر أن المهندس محمد بيضون نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للإنتاج قد استعرض خلال افتتاح المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية ، الأسبوع الماضي ، لورشة عمل حول الاستفادة المثلى من الحقول المتقادمة ، ما تحقق من نتائج لورشة العمل التي تم عقدها العام الماضي ، وما كشفت عنه خطة العمل التي يتم تنفيذها بناء على توصيات ورشة العمل 2021 من تحديات و خاصة فى تحسين إنتاجية الآبار وما وفره الحوار المستمر بين أطراف منظومة العمل البترولي من خبرات لفريق العمل الذى يضم الهيئة و جنوب و إيجاس و شركات الإنتاج و الخدمات البترولية وهو ما يؤدي إلى تحقيق نتائج أفضل.

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة ويبكو

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى