أخبار البترول

“وزير البترول” يشارك في معرض Gastech 2023 بسنغافورة

"الملا " يَجْرِي دردشة جانبية مع مسؤولين عالميين و رؤساء شركات الطاقة

شارك المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية في جلسة دردشة جانبية مع مسؤولين عالميين و رؤساء لشركات الطاقة على هامش معرض Gastech2023 بدولة سنغافورة  .

كما شارك وزير البترول حفل عشاء أقيم على هامش حضور معرض Gastech2023 حيث أقيمت جلسة الدردشة الجانبية مع كلا من بوريس جونسون رئيس وزراء المملكة المتحدة السابق و جون ديفتريوس. و ستيف هيل، نائب الرئيس التنفيذي، لشركة شل العالمية و كولن إي. بارفيت، رئيس، ميدستريم، و إيفان فان دير والت، كبير الموظفين التنفيذي بالمكسيك و المحيط الهادئ؛ و ميغ أونيل، الرئيس التنفيذي و المدير الإداري ل Woodside Energy .

و يذكر ان معرض Gastech بدولة سنغافورة يقام في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر بمشاركة خبراء وقادة اعمال دوليين ورؤساء شركات فى مجال الغاز الطبيعي المسال و الهيدروجين والحلول منخفضة الكربون و تقنيات المناخ.

و ينطلق Gastech 2023  وسط تحول على مستوى الصناعة لدفع التقدم إلى صافي الصفر. وسيقوم قادة الفكر والمبتكرون في الصناعة بقياس التوقعات الخاصة بسلسلة قيمة الطاقة بأكملها خلال تجربة صناعية لا مثيل لها، على مدى أربعة أيام.

وتضم سنغافورة ثالث أكبر مركز للتكرير في العالم، ويشارك بالمؤتمر أكثر من 300 وزير و مدير تنفيذي و قادة أعمال عالميين. و 4000 مندوب و 750 عارضًا و 40000 مشارك من أكثر من 100 دولة .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى