أخبار بتروتريد

“وهدان ” يكرم بطلي بتروتريد الدوليين ” صبري ” و ” دهيس “

كرم الدكتور وسيم وهدان صباح اليوم الأربعاء بطلي بتروتريد الدوليين ” محمود صبري ” الحاصل على فضية بارالمبياد طوكيو 2020 ، و العداء الدولي ” محمود دهيس ” الذي حصل قبل أيام على المركز الأول لبتروتريد ببطولة الجمهورية للشركات في اختراق الضاحية .

وصل البطلين إلى الإدارة المركزية صباح اليوم وسط مراسم استقبال احتفالية ترحيبا بوصولهما ، و كان في استقبالهما الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة و قيادات الشركة .

و خلال لقائه بالأبطال قدم الزميلين ” صبري ” و ” دهيس ” الشكر لرئيس الشركة على حفاوة الاستقبال و على الدعم الإعلامي الكبير و غير المسبوق الذي قدمته الشركة لهما .

كما وجه رئيس الشركة الشكر لهما على ما بذلاه من جهد خلال الفترة الماضية و شجعهما على الاستمرار في العطاء لرفع إسم مصر و قطاع البترول و شركة بتروتريد دائما ، كما وعدهما باستمرار الدعم المقدم لهما لحصد المزيد من الألقاب .

و قدم رئيس الشركة للبطلين درع الشركة و شهادة تقدير تكريما لهما ، كما أهدى لـ ” صبري ” بورتريه يحمل صورته بالميدالية الفضية و أبدى ” صبري ” سعادته و خالص شكره على هذا التقدير .

و قدم ” صبري ” لرئيس الشركة ” تيشيرت ” طوكيو 2020 الذي يحمل تميمة لعبة رفع الأثقال البارالمبية كهدية تذكارية ، كما قدم ” دهيس ” لرئيس الشركة  ” تيشيرت ” و ” ميدالية تذكارية ” لسباق ” اركض عبر الأردن ” التي سيشارك بها خلال شهر أكتوبر القادم تعبيرا عن تقديره و اعتزازه بالدعم المستمر الذي يلقاه من رئيس الشركة و قياداتها .

 

” وهدان ” يستقبل صبري بمكتبه
” صبري ” و والدته و “دهيس ” في حوار مع ” وهدان “

لقطة تجمع البطلين مع رئيس الشركة و قيادات الشركة

تيشيرت أوليمبياد طوكيو هدية تذكارية من ” صبري ” لرئيس الشركة

و تيشيرت سباق اركض عبر الأردن هدية تذكارية من دهيس لرئيس الشركة
و الميدالية التذكارية لسباق ” اركض عبر الأردن “
صبري يتسلم درع الشركة من ” وهدان “
و درع الشركة لـ ” دهيس “
قبلة تهنئة على رأس ” صبري ” من أخيه مصطفى
ابتسامة ” صبري ” و سعادة بالغة بالتقدير
بورتريه صبري بالفضية هدية رئيس الشركة لبطلنا الأوليمبي
المحاسب ياسر كفافي و جمال بدوي في لقطة تجمعهما مع البطلين بعد التكريم
هدية من بطل لبطل ..دهيس يهدي صبري ميدالية تذكارية لسباق ( اركض عبر الأردن )

 

لحظة وصول ” صبري ” إلى مقر الشركة

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى