أخبار بتروتريدفيديو بترونيوز

” بتروتريد ” في ” مدينتي “

قامت شركة بتروتريد بالتعاون مع جهاز مدينتي بتنظيم جولة توعية للعملاء من سكان مدينتي للتعريف بتطبيق ” بتروميتر ” ، و كيفية استخدامه في تسجيل بيانات الوحدة ، و تصوير قراءة العدَّاد و إتاحة السداد إلكترونياً ، مما يُسهِّل على سكان مدينتي سداد فواتير الغاز من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة لانتظار المُحصِّل أو الذهاب للشركة للسداد.

و قد نظَّمت الشركة هذة الجولة التوعوية من خلال إدارة نُظم و تكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس ” محمد سلامة ” مُساعد رئيس الشركة لنُظم و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات  للتعريف بتطبيق ” بتروميتر “.

و لاقت الجولة إشادة عملاء المدينة بتنوع الخدمات الإلكترونية الحديثة التي تُقدِّمها الشركة ، و خاصة تطبيق ” بتروميتر “، الذي يُعد أحدث طريقة لتسجيل القراءة الشهرية لاستهلاك الغاز الطبيعي.

و قدَّم الزملاء أثناء الجولة تعريفاً للتطبيق و طرق استخدامه و كيفية تسجيل قراءة عدَّاد الغاز المنزلي  من خلال كاميرا الهاتف المحمول ليتم ترجمتها و تسجيلها مباشرةً علي قاعدة البيانات بالشركة و يُعد هذا التطبيق أحد وسائل التواصل المُباشر مع عملاء الشركة و الذي يُعزز من الثقة بين الشركة و عملائها.

من جانبه قام جهاز مدينتي عبر موقع عقارات القاهرة الجديدة الإلكتروني بنشر مقطع فيديو يُوضِّح ما تم في الجولة، و قد تحدثت في هذا الفيديو إيمان صبحي ، مدير خدمة العملاء والعلاقات العامة بجهاز مدينتي عن هذه الخدمة الجديدة التي يُقدِّمها تطبيق بتروميتر للعملاء قائلةً : “وجدنا هناك حاجة مُلحة لهذه الخدمة، و تعاونَّا مع شركة “بتروتريد” للخدمات البترولية لتوفيرها، والتعاون كان مُثمراً، والتطبيق متاح الآن لجميع السكان، ويمكن تحميله على المحمول من تطبيق جوجل بلاي” ،  مضيفة أن سكان مدينتي تقبلوا فكرة التطبيق، وقاموا بتحميله واستخدامه فور إطلاقه .

و قد شرحت سهى عادل ، مدير إدارة نظم وتكنولوجيا المعلومات بشركة بتروتريد آلية استخدام تطبيق بتروميتر، من خلال تحميل العميل التطبيق على أجهزة المحمول، و تصوير قراءة عدادات الغاز ، على أن يتولى التطبيق إدخال القراءة على قاعدة بيانات الشركة الرئيسية دون تدخل بشري ، ويتم إصدار فاتورة للعميل و إتاحة السداد إلكترونياً ، مضيفةً أن عملاء مدينتي لديهم قبول لفكرة التطبيق و استخدامه في السداد.

يمكن تحميل تطبيق بتروميتر من خلال جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الآندرويد من إضغط هنا

• و أيضاً يمكن تحميل التطبيق من خلال الهواتف الذكية APPLE التي تعمل بنظام IOS من إضغط هنا

• شاهد فيديو .. تعريف عملاء بتروتريد بـ ” مدينتي ” بتطبيق بتروميتر 

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى