أخبار البترول

” بترومنت “ تُوقِّع اتفاقية تعاون مع شركة ” ديسكفري أويل سيرفيسز “

وقَّعت شركة الإسكندرية للصيانة البترولية ” بترومنت ” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ” ديسكفري أويل سيرفيسز ” ، و ذلك بحضور المهندس أحمد فؤاد رئيس شركة بترومنت و المهندس وليد رضا صالح رئيس شركة “ديسكفري أويل سيرفيسز بمقر شركة بترومنت بالقاهرة.

تهدف الاتفاقية لتقديم خدمات صيانة المواسير المعدنية الخاصة بتدفق الغاز و الزيت الخام و عمل تبطين بلاستيكي عالي الكثافة و مقاوم للحرارة و ذلك  في إطار تعزيز الشراكة بين شركات قطاع البترول و شركات القطاع الخاص.

و أعرب رئيس شركة ديسكفري أويل سيرفيسز عقب توقيع الاتفاقية عن تطلعه لبدء تفعيل التعاون المشترك بين الشركتين خلال الفترة المقبلة.

و يذكر أن شركة بترومنت نجحت في توقيع العديد من الاتفاقيات مع عدد من شركات البترول الكبرى على هامش مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول “ إيجبس 2022 ” في فبراير الماضى حيث قامت الشركة بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ Emerson ” الأمريكية متعددة الجنسيات و توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ OTSO Energy Solutions إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع المعدات البترولية.

و وقَّعت اتفاقية مع شركة الخريف للبترول إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات البترولية و تشييد محطات معالجة البترول و الغاز و إحدي الشركات المتخصصة في تصنيع و توريد المضخات الغاطسة و تكنولوجيا زيادة إنتاج البترول كما وقعت ” بترومنت ” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ” Deep International ” إحدى الشركات المتخصصة في توريد و تأجير ضواغط الغاز و مُعدات التشغيل بمواقع الإنتاج البترولية.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بترومنت

” بترومنت “ تُوقِّع اتفاقية تعاون مع شركة ” ديسكفري أويل سيرفيسز “
” بترومنت “ تُوقِّع اتفاقية تعاون مع شركة ” ديسكفري أويل سيرفيسز “
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى