أخبار بتروتريدحملة معاك

استئناف حملة “معاك” و قرارات جديدة للجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية بشركة بتروتريد

البدري يوجه بمساعدة العاملين على التسجيل لتلقي اللقاح

عقدت ” لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ” بالشركة برئاسة المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية ، اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد لبحث تطورات الموقف حول جائحة كورونا .

“لجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية” : استئناف الجهود التوعوية التي قامت بها الشركة منذ الموجة الثانية 

و ناقشت اللجنة توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة بالتشديد على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية و كذلك استئناف الجهود التوعوية لمواجهة تداعيات الموجة الثالثة .

و قررت اللجنة استمرار متابعة جهود اللجان الفرعية بالمناطق و المنوطة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ” المشددة ” للحد من آثار الموجة الثالثة لفيروس كورونا .

كما أوصت اللجنة باستئناف الجهود التوعوية التي قامت بها الشركة منذ الموجة الثانية ، و تشجيع العاملين على التسجيل لطلب اللقاح عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة .

و في سبيل مساعدة العاملين على الحصول على اللقاح ، قرر المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية , إصدار توجيه لمسئولي الشئون الإدارية بالمناطق لمساعدة العاملين على التسجيل لطلب تلقي اللقاح في حال مواجهة أي زميل لأي مشكلة في إتمام عملية التسجيل الإلكتروني .

” الإعلام ” تستحدث ” الاتصال المباشر ”

هذا و تستعد إدارة الإعلام لإستئناف حملة ” معاك ” مجددا عبر وسائل النشر المتاحة بالإضافة إلى استخدام أسلوب ” الاتصال المباشر ” و الذي سيتم تفعيله من خلال مسئولي الاتصال بالمناطق ، حيث سيكون لمسئولي الاتصال بالمناطق دورا كبيرا في نشر الوعي بين العاملين تنفيذا لتوجيهات السيد المحاسب رئيس مجلس الإدارة و بناء على توصيات لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية .

“وزارة الصحة” توصي بضرورة حصول جميع المواطنين على لقاح فيروس كورونا

هذا وقد أوصت وزارة الصحة بضرورة حصول المواطنين على لقاح فيروس كورونا حيث أكدت وزارة الصحة في بيان سابق لها أنه في إطار الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا «كوفيد 19»، و وصول الموجة الثالثة إلى مصر ،  أتاحت وزارة الصحة و السكان لجميع المواطنين إمكانية التقدم للحصول على لقاح كورونا من خلال الموقع الإلكتروني .

و الجدير بالذكر أنه قد انطلقت مبادرة لتلقيح العاملين بقطاع البترول  بالجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا تحت رعاية و توجيهات  المُهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية في إطار الاتفاق الذي تم مؤخراً مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السُكان بتطعيم الأطقم الطبية لقطاع البترول والعاملين بالقاهرة و المحافظات بلقاح فيروس كورونا.
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى