أخبار بتروتريد

بتروتريد تفتتح ( مراكز خدمة عملاء متكاملة ) بأندية الأسكندرية

الرقمنة و الميكنة تصل إلى أعضاء كبريات الأندية السكندرية

مركز متكامل لخدمة العملاء لا يشمل خدمة التحصيل و تسجيل القراءات فقط و لكنه بمثابة فرع متكامل يقدم لعملاء بتروتريد في أماكن ” التجمعات ” كالأندية و الهيئات الحكومية كافة الخدمات التي كانت تتطلب أن يتوجه العميل إلى فرع الشركة .

في  ” مراكز الخدمات ” الموجودة بأندية الأسكندرية ، حجزت بتروتريد موقعها إلى جوار كبار مقدمي الخدمات  كمكاتب الشهر العقاري المطورة و هيئة البريد و كبريات البنوك  .

خطوة جديدة في  مشروع التحول الرقمي #بتروتريد_الرقمية ، و تطوير للخدمات المقدمة للعملاء نفذتها إدارة ” شئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية ” خلال الأسابيع الماضية بالجهات الخارجية في الأسكندرية .

ما هي مراكز خدمة العملاء المتكاملة و ما هي أماكن تواجدها و ماذا ستوفر للعميل و كيف جاءت الفكرة ؟

فريق ” بترونيوز ” انتقل إلى الأسكندرية  ليبحث عن الإجابة و يرصد الحدث بالكلمة و الصورة .

التوجه إلى العملاء في أماكن تجمعاتهم فكرة نابعة من توجيهات من الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بتعظيم الاستفادة من ميزات التحول الرقمي و نشر أدواته على أوسع نطاق ،  قام على تنفيذها  فريق عمل كبير من أبناء مناطق الأسكندرية يرأسه المحاسب ياسر كفافي  مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية ، والذي قام بجولات مكثفة في زيارتين فقط لمدينة الأسكندرية خلال أسبوعين متعاقبين ، التقى خلال جولاته بالمدراء التنفيذيين و رؤساء كبرى أندية الأسكندرية ( الاتحاد السكندري ـ سموحة ـ سبورتنج ـ المركز الأوليمبي للقوات المسلحة ـ  نادي اليخت ـ النادي الأوليمبي ـ نادي أصحاب الجياد ـ نادي البنك الأهلي بالأسكندرية ) ، بالإضافة إلى شركة النصر للأصواف و المنسوجات الممتازة الشهيرة بإسم ” ستيا ” و هي من أعرق الشركات المصرية .

وخلال  الجولتين تم الاتفاق مع هذه الجهات لتدشين مراكز خدمة عملاء متكاملة لخدمة الأعضاء و العاملين بها ، و حتى كتابة هذه السطور كان قد بدأ العمل بالفعل في شركة ستيا و نادي سبورتنج العريق  و هو ما رصدته و وثقته كاميرا ” بترونيوز”  عبر لقاءات مصورة في شركة ستيا و نادي سبورتنج مع العملاء الذين تلقوا الخدمة و أبدوا سعادتهم و رضاهم عن مستوى الخدمة المتميز  .

و يضم كل مركز من مراكز خدمة العملاء ، اثنان من موظفي الشركة أحدهما مسئول عن تسجيل قراءات العملاء و التحصيل عبر ماكينات الدفع الإلكتروني POS  و الآخر مسئول عن حل مشاكل العملاء عبر جهاز كمبيوتر محمول ” لاب توب ” مع جهاز إنترنت محمول أيضا للإتصال بقاعدة البيانات و حل مشكلة العميل في الحال.

و تتيح هذه المراكز لأي عميل من مرتادي هذه التجمعات دفع أي فاتورة لأي وحدة على مستوى الجمهورية عن طريق ماكينة الدفع الإلكتروني ، وهو الأمر الذي لم يكن ممكنا قبل الميكنة و إلغاء الفاتورة الورقية و دخول ماكينات الـ  P.O.S  إلى الخدمة .

و في حديثه لـ ” بترونيوز ” يقول المحاسب ياسر كفافي أن الفكرة نابعة من توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة  بضرورة استثمار التكنولوجيا و أدوات التحول الرقمي كماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة و نشرها على أوسع نطاق فكان التفكير في مراكز خدمة العملاء المتكاملة ، و هو ما سيسهم في إيصال الرقمنة و الميكنة  إلى عملائنا من خلال أماكن التجمعات كالأندية و الجهات الحكومية و سيؤثر بشكل كبير في تحسين الإنتاجية و تعظيم موارد الشركة ورفع نسبة القراءات و تسهيل الخدمات المقدمة للعملاء ، علاوة على تخفيف الضغط على خدمة العملاء بالمناطق و هو ما سيساعدنا بشكل كبير في تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .

و أضاف ” كفافي ” أن رئيس الشركة قدم  لهذه الفكرة كل الدعم و الرعاية طوال الفترة الماضية لتخرج إلى النور بهذه الصورة المشرفة .

كما توفر بعض مراكز خدمة العملاء الجديدة لمرتادي الأندية ميزة كبيرة و هي مناسبة التوقيت بالنسبة للعميل ، فقد تم التنسيق مع بعض الأندية على توفير الخدمة في أوقات الذروة و في مواعيد مسائية ، فلم يعد العميل مضطرا لترك عمله للذهاب إلى مقر الفرع التابع له لحل مشكلة أو دفع أية مستحقات .

و يقول البرلماني ” المهندس طارق السيد ” رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي  و خبير تكنولوجيا المعلومات عن هذه الخطوة أنها تعد إسهاما نحو تغيير ثقافة المواطن و تشجيعه على التعامل مع أدوات التحول الرقمي الذي تستهدفه كافة مؤسسات الدولة للوصول إلى الشمول المالي و المجتمع اللانقدي .

كما يقول العميد إيهاب السعدني المدير التنفيذي لنادي البنك الأهلي بالأسكندرية أنه يتوقع إقبالا كبيرا من الأعضاء على هذه الخدمة المتميزة التي تقدمها ” بتروتريد ” ، و علينا جميعا مواكبة التكنولوجيا و الإسراع نحو الميكنة و الرقمنة و الاستفادة منها في توفير الوقت و الجهد و تكلفة الخدمات على الدولة و المواطن على حد السواء .

و خلال الأسابيع القادمة سيتم الإعلان عن جهات و أماكن أخرى لنشر التجربة و الاستفادة من أدوات التحول الرقمي التي أتاحها مشروع #بتروتريد_الرقمية .

الأسكندرية .. تقرير : مصطفى العناني ـ عدسة : محمد جاد ـ محمد إبراهيم

مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل بنادي سبورتنج 
الزميل سمير عبد القادر مندوبنا في مركز خدمة عملاء بتروتريد بنادي سبورتنج
المحاسب ياسر كفافي يتفقد العمل بمركزنا الجديد بنادي سبورتنج
أحد عملائنا من أعضاء نادي سبورتنج يشيد بجودة الخدمة في مركز خدمة عملاء بتروتريد الجديد بالنادي
مركز خدمة عملاء بتروتريد بشركة ستيا 
مندوبينا يبدأون عملهم في مركز خدمة العملاء بشركة ستيا و إلى اليمين أحد العاملين بالشركة يدفع الفاتورة عن طريق ماكينة الدفع الإلكتروني
لقاءات المحاسب ياسر كفافي مع المدراء التنفيذيين و رؤساء الأندية و الهيئات الحكومية :
في شركة ستيا مع السيد رأفت توفيق رئيس مجلس إدارة الشركة
في المركز الأوليمبي للقوات المسلحة مع العميد أسامة غريب قائد المركز
في نادي الاتحاد مع الكابتن جاسر شمس المدير التنفيذي للنادي و الكابتن هشام حسن نائب رئيس النادي
في نادي البنك الأهلي بالأسكندرية مع العميد إيهاب السعدني المدير التنفيذي للنادي
نادي سموحة و لقاء مع اللواء أحمد سعيد المدير التنفيذي للنادي
في نادي أصحاب الجياد العريق و لقاء مع السيد حسام أنور المدير التنفيذي للنادي
في نادي اليخت و لقاء مع اللواء طارق هيكل المدير التنفيذي للنادي
لقاء مع مدير مركز خدمات نادي سبورتنج اللواء محمد الرويني
في النادي الأوليمبي مع المهندس و البرلماني طارق السيد رئيس مجلس الإدارة
صورة لفريق عمل مشروع مراكز خدمة العملاء بالأسكندرية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى