أخبار بتروتريد

البدري و كفافي يفتتحان قاعة التدريب الجديدة ببورفؤاد

في صباح الأربعاء 6 يناير قامت إدارتي الشئون الإدارية و شئون مناطق الدلتا بافتتاح قاعة التدريب الجديدة بمنطقة بورفؤاد في ضوء توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة بضرورة دعم و استثمار موارد بتروتريد البشرية .

و حضر الافتتاح المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية و المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و المحاسب هيثم عبد السلام مدير عام تنفيذي مناطق بورسعيد و سيناء .

كما حضر الافتتاح مديري مناطق بورسعيد و بورفؤاد و العريش و شرم الشيخ .

و تحتوي قاعة التدريب على  كافة وسائل التدريب الحديثة من شاشة عرض و وسائل إيضاح و تبلغ الطاقة الاستيعابية للقاعة عدد 30 متدرب .

و عقب افتتاح القاعة و قص الشريط بدأت الفعالية بعرض فيلم وثائقي عن مدينة بورسعيد ، ثم تحدث المحاسب ياسر كفافي بادئا حديثه بالترحيب بالمحاسب طارق البدري ، ثم أثنى على تعاونه المثمر و رغبته الدائمة في التطوير ، ثم تحدث عن قاعة التدريب الجديدة و أهميتها خاصة لخدمة مناطق القناة .

ثم تحدث المحاسب طارق البدري بادئا حديثه بالشكر لقيادات الدلتا و العاملين بالمنطقة على حسن الاستقبال و التنظيم الذي روعيت فيه الإجراءات الاحترازية ، كما أثنى على الشركة و العاملين بها مبديا إعجابه بحماس العاملين ببتروتريد و انتمائهم الكبير الذي لمسه منذ توليه مسئولية إدارته ، ثم تحدث ” البدري ” عن  دور إدارة التدريب في تنمية و تطوير مهارات العاملين و استمع إلى أفكار العاملين بشأن الاستفادة من القاعة الجديدة و كيفية استثمارها بالشكل الأمثل ، و دون ملاحظات الجميع و وعد بإدراجها في خطة إدارة التدريب .

بورفؤاد .. تقرير : مصطفى العناني

عدسة : عصام جميل و محمد الزامك

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى