أخبار بتروتريد

نقابة البترول تشكر العاملين بـ شركة بتروتريد و أسيوط للبترول للتبرع بالدم بحادث “قطاري سوهاج”

"الملا" يشكر العاملين بشركتي "بتروتريد و اسيوط للبترول"

أشاد رئيس النقابة العامة للبترول محمد جبران بمشاركة العاملين بـ شركة بتروتريد وشركة أسيوط للبترول في التبرع بالدم لمصابي حادث “قطاري سوهاج”

كان العاملين بشركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” بسوهاج من أوائل المتقدمين بالتبرع بالدم فور وقوع الحادث ، أيضا قام العاملين بشركة بترول أسيوط بالتبرع بالدم بمقر الشركة بأسيوط .

جدير بالذكر ان وزير البترول والثروة المعدنية قد أمر بتشكيل لجنة من شركات البترول في المنطقة الجغرافية للحادث من شركات القطاع ، للمشاركة في إزالة حادث قطاري سوهاج و تقديم الدعم لكافة أجهزة الدولة .

و امر “الملا” بتحريك الونش “ثابت” التابع لشركة “بتروجت” حمولة 220 طن ، لرفع العربات المحطمة و التي تحتاج لأوناش ذات قدرات كبيرة لاتتوفر إلا في قطاع البترول .

تم الدفع ب لودر “بتروجت”لتمهيد الطريق للونش “ثابت” حيث أن التربة في موقع حادث قطاري سوهاج تغمرها المياه ، بالإضافة للدفع بعربتي إنارة لتوفير الإضاءة الكافية بموقع الحادث .

“الملا” يشكر العاملين بشركتي “بتروتريد و اسيوط للبترول”

و قدم طارق الملا الشكر للعاملين بشركة “بتروتريد” و شركة أسيوط للبترول على تفاعلهم مع الحادث و المشاركة بالتبرع بالدم للمصابين ، حتى أعلنت وزارة الصحة توفر المخزون اللازم للتعامل مع الحادث .

رئيس النقابة العامة للبترول : خالص العزاء لأهالي المتوفين و التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين ، داعين المولى عز و جل أن يحفظ مصر من كل سوء ، و أن يديم على أهلها الأمن و الأمان .

نقابة البترول تشكر العاملين بـ شركة بتروتريد و أسيوط للبترول
نقابة البترول تشكر العاملين بـ شركة بتروتريد و أسيوط للبترول

روابط ذات صلة

عمال بتروتريد ـ الصعيد ـ يتوجهون للتبرع بالدم لمصابي حادث تصادم قطاري سوهاج

رئيس نقابة البترول “محمد جبران” ينعى شهداء حادث قطار سوهاج

وزير البترول يشيد بمشاركة العاملين بـ “بتروتريد” لمساعدة مصابي حادث قطاري سوهاج

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى