أخبار بتروتريد

بسواعد أبنائها .. بتروتريد تنتهي من تركيب 7 شبكات إنذار خلال النصف الأول من العام

السلامة و الصحة المهنية استثمرت الخبرات العلمية للعاملين بالشركة

 انتهت إدارة السلامة والصحة المهنية  خلال النصف الأول من عام ٢٠٢١ من تركيب و استكمال شبكات الإنذار بـ 7  من مناطق الشركة .

شملت أعمال التركيب كلاً من مناطق : (عين شمس-  بنها –  طوخ –  امبابة –  الهرم –  العمرانية) .

و تمر عملية تركيب شبكات الإنذار بعدد من المراحل تبدأ بدراسة الموقع و تخطيط الشبكة و تنتهي بتركيب الأجهزة و المعدات ، و هي عمليات فنية متخصصة تحتاج لفريق عمل متنوع الخبرات و المهارات ، و هو ما يدفع جميع الشركات لإسناد هذه المهام لشركات متخصصة ، لذا فقد  إدارة السلامة و الصحة المهنية بالشركة خلال الفترة الماضية باستثمار الموارد البشرية الموجودة بالشركة   فاستقطبت الإدارة خريجي كليات العلوم و الزراعة و الهندسة لتكون فريق عمل كامل قادر على إتمام عملية تركيب شبكات الإنذار بدء  من مرحلة التخطيط و الدراسة و حتى مرحلة التنفيذ ،  و هو ما يعني أن ” بتروتريد ” استطاعت توظيف مواردها البشرية لـ ” ترشيد الإنفاق ” بالاعتماد على سواعد أبنائها . 

كما قامت إدارة السلامة والصحة المهنية خلال النصف الأول من العام بالعمل على إحلال و تجديد شبكات الإنذار القديمة بمناطق الشركة مستودعاتها و تركيب شبكات إنذار حديثة في المناطق التي لا يتوافر بها شبكات إنذار حريق آلي  و من المخطط الانتهاء منها خلال العام الحالي.

طفايات حريق إضافية و خطط تدريب وهمية للإخلاء 

كما قامت إدارة السلامة و الصحة المهنية بتزويد المناطق و المُستودعات بعدد من طفايات الحريق  لمواجهة أي أخطار أو طوارئ و تدريب العاملين بإدارة السلامة و الصحة المهنية في كافة مواقع العمل و المناطق على كيفية التعامل مع الأزمات وطرق مُواجهتها ، إلى جانب تنفيذ خطط الإخلاء الوهمية بجميع المناطق .

و جدير بالذكر أن ” السلامة و الصحة المهنية ” قد تعاقدت مع كبرى شركات الصيانة المُتخصصة لاجراء الصيانات الدورية اللَّازمة لطفايات الحريق وفق جداول زمنية مُحددة.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى