أخبار بتروتريدحملة معاك

حملة تطعيم العاملين ببتروتريد تمتد إلى الدلتا و القناة و الصعيد

العاملين استجابوا للدعوة و سجلوا طلبات الحصول على اللقاح

قامت شركة بتروتريد  بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات المختلفة  بالبدء في تطعيم  العاملين  بمقرات الشركة على مستوى مناطق الجمهورية باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا  .

و قد تم خلال اليومين الماضيين تطعيم العاملين بـ 4 من مناطق الشركة و هي ( الأقصر )  و ( بني سويف ) و ( الإسماعيلية ) و ( طنطا ) و ذلك بعد أن تم تطعيم العاملين بمناطق الأسكندرية و الدقهلية خلال الأسبوع الماضي ، و تعتزم الشركة استكمال باقي المناطق خلال الأيام القادمة.

و بدأت حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة تكثيف الجهود لتسهيل تطعيم العاملين  حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء .

و كانت لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية قد أصدرت منشوراً للتنبيه على جميع العاملين الذين لم يتقدموا بطلب الحصول على اللقاح حتى الآن بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة ، و استجاب العاملون للدعوة و قام معظم العاملين بالتسجيل .

و يذكر أن جميع إدارات الشركة قد تعاونت لتسهيل تلقي اللقاح للعاملين في أقصر مدى زمني فقد قامت الشئون الإدارية و الشئون الطبية بالتعاون مع شئون المناطق في الدلتا و جنوب الوادي بتجميع بيانات العاملين و أرقام التسجيل الخاصة بهم ، و عليه تم التنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات لتوفير  الخدمة للعاملين بمقرات و فروع الشركة  .

و تقوم حملة معاك التوعوية التي أطلقتها الشركة العام الماضي منذ ظهور جائحة كورونا بنشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من الفيروس  كما تحرص الحملة على حث و تشجيع العاملين على التسجيل لتلقي اللقاح عبر موقع وزارة الصحة .

• للتسجيل على موقع وزارة الصحة و طلب الحصول على اللقاح أضغط هنا

تطعيم العاملين في مناطق طنطا بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في مناطق طنطا بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في منطقة بني سويف بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في منطقة بني سويف بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في منطقة الاقصر بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في منطقة الاقصر بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في مناطق الإسماعيلية بلقاح فيروس كورونا
تطعيم العاملين في مناطق الإسماعيلية بلقاح فيروس كورونا

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى