أخبار بتروتريدحملة معاك

” بتروتريد ” .. تطعيم العاملين بمناطق الزيتون و الزاوية و المطرية

تواصل شركة بتروتريد حملتها المُكثًَفة لتطعيم العاملين بمختلف المناطق بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات .

حيث تم اليوم تطعيم العاملين بمناطق الزيتون و الزاوية و المطرية باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا تحت إشراف الإدارة الطبية بالشركة .

كانت الشركة خلال الأسابيع الماضية قد قامت بتطعيم العاملين بمناطق الأسكندرية و الدقهلية و الأقصر و بني سويف و الإسماعيلية و الغربية و الشرقية و أسيوط و بورسعيد و المنوفية و القاهرة و الجيزة و السويس و المركز الرئيسي. ، كما تواصل الشركة تطعيم العاملين بالجرعة الثانية في جميع المناطق الحاصلة على الجرعة الأولى في جميع المحافظات .

تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و توصيات لجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية برئاسة المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية ، بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية بناءً على توجيهات وزارة البترول بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، و عملت  الحملة على تشجيع العاملين على تلقي اللقاح ، كما قامت ” الإعلام ” بإنتاج برنامج طبي توعوي أسبوعي يحمل إسم ” العيادة ” ، يبث على قناة ” بترونيوز فيديو ” على موقع يوتيوب لتوعية العاملين و الرد على أسئلتهم و استفساراتهم حول اللقاحات و مواعيدها و شروطها و كيفية التسجيل لتلقي اللقاح.

تطعيم العاملين بمناطق الزيتون و الزاوية و المطرية
تطعيم العاملين بمناطق الزيتون و الزاوية و المطرية

 

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى