أخبار بتروتريدحملة معاك

بدء تطعيم العاملين بالدقهلية باللقاح المضاد لفيروس كورونا

التنسيق مع مديرية الصحة بالدقهلية لتطعيم جميع العاملين بفروع الشركة بالمحافظة

في إطار متابعة حملة معاك التوعوية لكل ما يتعلق بتلقي العاملين بلقاح فيروس كورونا ، قامت الإدارة العامة للشئون الطبية بشركة بتروتريد و بالتنسيق مع شئون مناطق الدلتا و مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية بالبدء في تطعيم العاملين بمناطق الدقهلية باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا .

هذا و أوضح المحاسب أكرم مصطفى مدير عام الشئون الطبية أن تطعيم العاملين بفروع الشركة بمحافظة الدقهلية جاء بناءاً على تعليمات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، بضرورة تكثيف الجهود لتطعيم جميع العاملين بلقاح فيروس كورونا حفاظاً على سلامتهم الشخصية و سلامة عملاء الشركة.

و أكد حسين خليل المدير العام التنفيذي لمناطق الدقهلية أن إجراءات تطعيم العاملين اليوم تمت تحت إشراف و تنفيذ الإدارة الصحية بالدقهلية داخل فروع الشركة بمناطق غرب المنصورة و طلخا و شرق المنصورة ، مُشيراً إلى اتباع كافة الإجراءات الاحترازية في تنظيم دخول العاملين لتلقي اللقاح و الالتزام بالتباعد الاجتماعي أثناء  التطعيم .

جدير بالذكر أن العاملين بإدارة العلاقات العامة بالدقهلية قد قاموا بجهد تنظيمي كبير في إجراءات دخول العاملين و تيسير تنظيم تلقي العاملين للقاح .

هذا و قد بلغ عدد العاملين الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا بمناطق غرب و شرق المنصورة اليوم 83 عاملا على أن يتم استكمال تطعيم باقي العاملين يوم الثلاثاء القادم .

يُذكر أن تطعيم العاملين بمناطق الدقهلية قد سبقه الأسبوع الماضي تطعيم العاملين بمناطق الإسكندرية ، و الذي يأتي في إطار خطة تطعيم جميع العاملين تباعا بكافة فروع و مناطق الشركة المختلفة .

و ترجو الشركة من العاملين الذين لم يتم تطعيمهم باللقاح المضاد لفيروس كورونا حتى الآن سرعة التسجيل على التطبيق الخاص بالعاملين حتى يتسنى التنسيق مع الجهات المعنية.

و تحرص حملة معاك التوعوية على متابعة كافة المستجدات الخاصة بجائحة فيروس كورونا ، و تُشدد على سرعة التقديم على موقع وزارة الصحة و السكان لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا .

• للتسجيل على تطبيق العاملين بالشركة أضغط هنا .

• للتسجيل على طلب الحصول على لقاح فيروس كورونا أضغط هنا .

المحاسب حسين المدير العام التنفيذي لمناطق الدقهلية يتابع إجراءات تطعيم العاملين بلقاح فيروس كورنا
المحاسب حسين المدير العام التنفيذي لمناطق الدقهلية يتابع إجراءات تطعيم العاملين بلقاح فيروس كورنا
تطعيم العاملين بالدقهلية بلقاح فيروس كورنا
تطعيم العاملين بالدقهلية بلقاح فيروس كورنا

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى