اجتماعيات

ابن بتروتريد يقود ” الأمل ” للفوز بدوري الميني فوتبول

نجح الكابتن أحمد عبد العليم وشهرته أحمد القاضي رئيس قسم الإدارة الطبية بشركة بتروتريد ، في قيادة فريق مركز شباب الأمل (بنات) للفوز بالنسخة الأولى لبطولة الدوري العام المصري للميني فوتبول (سيدات).

حضر المباراة النهائية الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني ، و السفير مهاب نصر مساعد وزير الخارجية ، و الكابتن أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول.

و بدأ ” القاضي ” مشواره الرياضي ضمن ناشئين نادي السكة الحديد موسم 1994 وحتى موسم 1998 ثم انتقل إلى نادي الزمالك من 1999 وحتى 2002 ، وبعد فترة من الاعتزال عاد للعب موسم 2019/2020 في فريق نادي مصر للأسواق الحرة.

لعبة الميني فوتبول هى عبارة عن كرة قدم سداسية و لها اتحاد رسمي.

شق  ” القاضي ” طريقه في مجال التدريب ، فعمل بأكاديميه نادي مصر المقاصه و الحصول علي المركز التاني بفريق 2013 , كما عمل بأكاديميه نادى إنبي.

كما تولى ” القاضي ‘ الإدارة الفنية لفريق الشباب الأول لأكاديمة المعهد الأوليمبي ، ولعب في تصفيات منطقة القاهرة وصعد للدوري الممتاز وحصل على المركز الثالث في أول موسم من الدوري.

ثم كوَّن ” القاضي ” فريق سيدات باسم مركز شباب الأمل بالقصرين بالزوايه الحمراء ، و لعب بتصفيات نهاية موسم 2020/2021 ، و صعد معه إلى الدوري الممتاز ، ثم حقق معه بطولة الدوري هذا العام.

جدير بالذكر أنه تم اختيار 6 لاعبات من الفريق ليمثلن منتخب مصر للسيدات تحت 23 سنة والذي حصل علي رابع عالم في أوكرانيا في شهر أغسطس من العام الماضي.

فريق الميني فوتبول (بنات) الفائز بالدوري العام
فريق الميني فوتبول (بنات) الفائز بالدوري العام
الكابتن أحمد القاضي المدير الفني للفريق
الكابتن أحمد القاضي المدير الفني للفريق

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى