أخبار بتروتريد

بتروتريد تنشر 250 ماكينة P.O.S في الأقصر و أسوان

 

نظمت مناطق جنوب الوادي برنامجا تدريبيا بكل من منطقتي الأقصر و أسوان ابتداء من يوم الأحد 26 أكتوبر على تشغيل ماكينات الدفع الإلكتروني P.O.S  و التي تم تسليمها للعاملين بالموقع بعد انتهاء التدريب  و تم تشغيل الماكينات في الموقع بالفعل بعد تسليمها لمندوبي الموقع.

و يعد نشر ماكينات الدفع الإلكتروني في مناطق الصعيد بهذا العدد ـ 250 ماكينة ـ خطوة كبيرة نحو تطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركة في الصعيد ، فبعد افتتاح منطقة مطروح الجديدة و تفعيل ماكينات الدفع الإلكتروني هناك بديلا عن الفاتورة الورقية تكون بتروتريد قد أوصلت خدماتها الإلكترونية من أقصى الشمال في ” مطروح ” إلى أقصى الجنوب في ” أسوان ” و هو التحدي الذي تخوضه بتروتريد  نحو التحول الرقمي بغية المساهمة في خطة الدولة و وزارة البترول للوصول إلى المجتمع اللانقدي.

و قد قام بتدريب العاملين في منطقة الأقصر كل من الزميل محمد أنور مدير إدارة تحليل و تصميم نظم المعلومات و الزميل  مصطفى إبراهيم مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة حلوان ، و المهندس خالد الدناوي من شركة خالص إحدى شركات مجموعة  إي فاينانس بحضور مدير المنطقة السيد أحمد نور مدير منطقة الأقصر ، كما قام بتدريب العاملين بمنطقة أسوان الزميل سامح حسن مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة القاهرة الجديدة و الزميل مجدي حامد مدير إدارة تحليل البيانات بمناطق جنوب الوادي ، بحضور السيد حمدي عمر مدير منطقة أسوان .

و بعد انتهاء التدريب تم تسليم حوالي 70 ماكينة للعاملين بمنطقة الأقصر و 180 ماكينة للعاملين بمنطقة أسوان سيتم تشغيلها فور استلامها حسبما صرح الزميل محمد أنور مدير إدارة تحليل و تصميم نظم البيانات بالشركة .

و صرح المحاسب حسن البياع مدير عام مناطق القناة و سيناء و المشرف على مناطق جنوب الوادي و الشرقية قائلا إن الشركة تولي أهمية كبيرة لمشروع التحول الرقمي و الميكنة #بتروتريد_الرقمية و خاصة في مناطق الصعيد المستهدف تنميتها و التوسع في دخول الغاز الطبيعي لمعظم مناطقها .

و أضاف أن هذه الفعالية تعد استكمالا لما بدأناه في القرية الذكية حينما تم تدريب الدفعة الأولى من العاملين بمناطق جنوب الوادي ، و سيتم استكمال تسليم الماكينات الجديدة ليصبح إجمالي عدد الماكينات الموجودة في مناطق الصعيد 370 ماكينة .

العاملون يقومون بتجربة عملية لماكينات الدفع الإلكتروني بعد استلامها
تجربة عملية لاستخدام الماكينة
من اليمين المدرب خالد الدناوي و في الوسط مدير منطقة الأقصر أحمد أنور و إلى اليسار محمد أنور
المدرب سامح حسن يشرح طرق التعامل مع الماكينة للعاملين بمنطقة أسوان
مدير منطقة أسوان حمدي عمر يسلم الماكينات للعاملين بأسوان
العاملون بالأقصر يعبرون عن سعادتهم باستلام الماكينات الجديدة
أثناء الاستماع إلى شرح المحاضرين عن طرق التعامل مع الماكينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى