أخبار بتروتريدحملة معاك

بتروتريد تنتهي من تطعيم العاملين بـ ” أسيوط “

حملة بتروتريد وصلت كافة أقاليم الجمهورية

واصلت شركة بتروتريد حملتها لتطعيم العاملين بالشركة باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا  ، و بالتنسيق مع مديرية الصحة بأسيوط تم اليوم ـ الأربعاء ـ  بدء تطعيم  العاملين بمنطقة بأسيوط.

يأتي ذلك بعد أن تم تطعيم  العاملين بمناطق الشركة في  الأسكندرية  و الدقهلية  و الأقصر و بني سويف  و الإسماعيلية و طنطا و بالأمس تم البدء في تطعيم العاملين بمنطقة العاشر من رمضان و المركز الرئيسي ، و بهذا تكون الشركة قد بدأت حملتها المكثفة على مستوى كافة أقاليم الجمهورية بالتوازي ، فالحملة الآن تغطي أقاليم ( القاهرة الكبرى ، الدلتا ، الأسكندرية ، القناة ، الصعيد ) و جاري استكمال المناطق في كل إقليم بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات.

و تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و تعكس هذه الحملة حرص قطاع البترول على  الحفاظ على ثروة القطاع من الموارد البشرية  ، حيث كان المهندس طارق الملا وزير البترول قد وقع  بروتوكول تعاون مع  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتطعيم جميع العاملين بالقطاع.

و كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية بناء على توجيهات الوزارة بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، و عملت الحملة منذ إطلاقها على نشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من فيروس كورونا كما قامت بتشجيع العاملين على التسجيل لتلقي اللقاح عبر موقع وزارة الصحة.

• للتسجيل على موقع وزارة الصحة و طلب الحصول على اللقاح أضغط هنا

تطعيم العاملين بمنطقة أسيوط بلقاح فيروس كورونا
لقطات للعاملين بمنطقة أسيوط أثناء تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى