أخبار بتروتريد

بتروتريد تستعد لـ ” العداد مسبق الدفع ” بتدريب العاملين بالدلتا

خطوة جديدة نحو الميكنة

بحضور المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و سيناء ،

نظمت منطقة طنطا شرق يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر  بمقر المنطقة  تدريبيا للعاملين و مديري المناطق بمحافظات الدلتا المختلفة ، فحضر الزملاء من محافظات الغربية و الدقهلية و المنوفية و الشرقية ، و إضافة إلى مديري المناطق و مديري العموم ضم اليوم التدريبي  مجموعة من العاملين بالأقسام المختلفة كالحاسب الآلي و خدمة العملاء و الخزينة و الحسابات ليتعرف الجميع على آليات التعامل مع منظومة تشغيل و شحن العداد مسبق الدفع .

و يعد هذا اليوم التدريبي هو الثاني في بتروتريد بعد أن تم تنفيذ يوم مماثل للقيادات و العاملين بمناطق القناة خلال الأسبوع الماضي و سيتم تنظيم يوم مماثل خلال هذا الأسبوع للعاملين و مديري المناطق بالأسكندرية .

تأتي هذه الفعاليات تنفيذا لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد بحشد كل الجهود و الإمكانيات لإنجاح منظومة تشغيل العداد مسبق الدفع الذي سيتم تركيبه لكافة العملاء الجدد على مستوى الجمهورية ، حيث كانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق مشروع  #بتروتريد_الرقمية للتحول الرقمي و الميكنة تماشيا مع توجهات الدولة و وزارة البترول نحو الرقمنة و الميكنة للوصول إلى المجتمع اللانقدي  .

قام بالتدريب خلال هذا اليوم محاضر من شركة ” السويدي ” المُنتجة للعداد مسبق الدفع و البرنامج التشغيلي الخاص بشحن الكروت .

و خلال المحاضرات استعرض المُحاضر مميزات العداد مسبق الدفع للعميل من خلال إمكانية التحكم  في الإستهلاك  و عنصر الأمان ، كما أوضح المُحاضر خلال الشرح أن العداد لا يفصل الخدمة  في حالة انتهاء الرصيد خلال الأوقات عدم توفر خدمة الشحن مساءً أو في العطلات الرسمية .

تناولت المحاضرات أيضاً عناصر منظومة الدفع بدءً بعملية إضافة عميل جديد و انتهاءً بعمليات استبدال الكارت أو العداد و استخراج التقارير من برنامج التشغيل .

و تبعت المحاضرة جلسة نقاش مفتوحة للرد على أسئلة العاملين أجاب خلالها المحاضر على كافة استفسارات العاملين حول المنظومة الجديدة .

و سجلت كاميرا بترونيوز فعاليات اليوم التدريبي و رصدت انطباعات المتدربين و مدى استفادتهم من التدريب ، كما سجلت كاميرا بترونيوز حلقة نقاشية كان ضيوفها مديري مناطق الدلتا و المحاسب ياسر كفافي تحدث خلالها الحضور عن الميزات التي يوفرها العداد مسبق الدفع للشركة و للعميل معا و كيف تمثل المنظومة الجديدة نقلة جديدة نحو الميكنة و الحد من تدخل العنصر البشري لتقليل نسبة الخطأ و الفاقد في الاستهلاك،  و سيتم بث الحلقة على ” بترونيوز فيديو ”  على موقع يوتيوب خلال الأيام القادمة.

طنطا ـ الغربية

تقرير : مصطفى العناني

عدسة : لؤي نعمان ـ طارق سليم ـ محمد حلمي

لقطة توثق حرص الشركة على تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل بدء الفعالية
قيادات مناطق الدلتا يتابعون باهتمام آليات التعامل مع العداد مسبق الدفع

هيثم قنديل مراسل بترونيوز يسجل لقاءات التقرير المصور لتوثيق الفعالية
أثناء تسجيل الحلقة النقاشية مع قيادات الدلتا حول مزايا العداد مسبق الدفع
المحاسب ياسر كفافي و جمال بدوي مدير عام مساعد الإعلام بعد انتهاء المحاضرة وحوار لتنسيق الحلقة النقاشية
صورة التقطتها عدسة الفنان لؤي نعمان مصور بترونيوز خلال تسجيل الحلقة النقاشية من اللقاء المفتوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى