أخبار بتروتريد

بدر و الخانكة و العبور .. جولة جديدة لـ ” هميمي “ بمناطق القاهرة الكبرى

هميمي : حريص على التواصل مع العاملين .. و مكتبي من غير مفتاح

قام الدكتور”  حامد هميمي “ مساعد رئيس شركة بتروتريد لشئون مناطق القاهرة الكبرى بمواصلة جولاته بمناطق القاهرة الكبرى و ذلك بالمرور صباح اليوم على مناطق العبور و الخانكة و بدر و الشروق  ، تفقَّد خلالها سير العمل بالمناطق الثلاث و تابع جهود العاملين بمختلف الأقسام و الإدارات .

بدأ الدكتور ” حامد هميمي “جولته بزيارة منطقتي العبور و الخانكة و كان في استقباله غادة السرساوي مدير عام مساعد والمشرف على مناطق القاهرة الجديدة و العبور و بدر  و كلاً من : المعتصم بالله أحمد مدير منطقة العبور  و محمد فهيم مدير منطقة الخانكة .

تلا ذلك زيارة منطقتي بدر و الشروق و التي كان في استقباله طلعت يوسف مدير عام مساعد و المشرف على مناطق الخانكة و شبرا و مناطق القليوبية و حسين القدوسي مدير منطقة بدر .

و أوضح ” هميمي ” للعاملين حرصه على التواصل المستمر مع العاملين بجميع المناطق ، كما أكد حرصه على مساعدة أي زميل لحل أي مشكلة تؤثر على أدائه في العمل ، قائلا : مكتبي من غير مفتاح ، و من يجد لديه مشكلة يتواصل معي دون تردد .

جدير بالذكر أن هذة الزيارة تأتي ضِمن سلسلة زيارات يقوم بها ” هميمي “ لتفقُّد سير العمل و التواصل مع العاملين بمناطق القاهرة الكبرى ، و التي بدأها بزيارة مناطق المعادي و حلوان و دار السلام  و الزيتون  و الزاوية و المطرية ، ثم مناطق العمرانية و الهرم و حدائق الأهرام .

و حرص ” هميمي ” على  نقل تحيات رئيس الشركة الدكتور ” وسيم وهدان “ للعاملين و شكرهم على الجهد الكبير الذي يبذلونه في العمل و  طالبهم بمضاعفة جهودهم خلال المرحلة القادمة  .

عدسة : محمد السقا 
الدكتور حامد هميمي مع الزملاء أثناء زيارته لمنطقتي العبور و الخانكة :

في  منطقتي بدر و الشروق :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى