أخبار بتروتريد

☑ بالعلامة الزرقاء ☑ ” بتروتريد ” توثق صفحتها الرسمية على فيسبوك

صفحة شركة بتروتريد علي فيسبوك
صفحة شركة بتروتريد علي فيسبوك

كتب : مصطفى العناني تمكنت إدارة الإعلام بشركة بتروتريد بعد تواصل دام لشهور مع موقع فيس بوك من توثيق صفحتها الرسمية الموجهة للعملاء بالعلامة الزرقاء ، و هو ما يعد نجاحا كبيرا للشركة ذات السبعة ملايين عميل في ظل أهمية الإعلام الرقمي و اعتماد ملايين المواطنين على موقع فيسبوك كوسيلة للتواصل و الحصول على المعلومة .

و تعد هذه الخطوة نقلة كبيرة في حفظ حقوق الشركة في استخدام علامتها التجارية ـ اللوجو ـ و إسمها التجاري ، و تعد العلامة الزرقاء إشارة إلى عملاء الشركة بأن هذه الصفحة هي المصدر الرسمي و الوحيد للشركة عبر فيسبوك دونا عن باقي الصفحات التي تستخدم إسم الشركة و علامتها التجارية .

و يذكر أنه من شروط التوثيق أن تكون نسبة الاستجابة في الرد على الرسائل و استفسارات العملاء لا تقل عن 90% و هو ما حدث بالفعل خلال الشهور الماضية فقد باتت صفحة شركة بتروتريد على فيس بوك أحد أدوات التواصل المستمر مع العملاء و الرد على استفساراتهم و حل مشكلاتهم عبر فريق كبير من خدمة العملاء.

و قد كان التواصل مع العملاء و الرد عليهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحد مستهدفات إدارة الإعلام و التي تم العمل لتحقيقها بكفاءة انتهت بتوثيق صفحة الشركة بالعلامة الزرقاء .

كما أعلنت إدارة الإعلام أنه جاري التواصل مع باقي مواقع التواصل الاجتماعي لتوثيق كافة حسابات الشركة بالعلامة الزرقاء على تويتر و انستجرام و يوتيوب لقطع الطريق على أي محاولة لاستغلال إسم الشركة أو تمرير معلومات أو رسائل للعملاء بإسمها دون وجه حق .

كما أنه جاري العمل على حذف كافة الصفحات التي تستخدم إسم الشركة أو اللوجو الخاص بها خلال الأيام القادمة ، و هو ما ينطبق أيضا على الصفحة الرسمية للعاملين و التي سيتم توثيقها أيضا لتكون هي القناة الرسمية المعبرة عن العاملين بالشركة دونا عن غيرها ، خاصة في ظل وجود صفحات أخرى تتحدث بإسم العاملين دون أن يكون لها صفة رسمية .

رابط الصفحة الرسمية لشركة بتروتريد علي فيسبوك : www.facebook.com/Petrotrade.egy

الخبر علي تويتر :

الخبر علي فيسبوك :

للتفاصيل علي #بترونيوز أضغط الرابط التالي : https://bit.ly/3tJ3TfG صفحة شركة بتروتريد علي #فيسبوك تحصل علي العلامة… Posted by ‎بترونيوز – Petro News‎ on Tuesday, February 9, 2021

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى