أخبار بتروتريد

تدريب العاملين على العداد مسبق الدفع بالأقصر و أسوان

التدريب يهدف لرفع مستوى و كفاءة العاملين بنقاط الشحن 

نظَّمت إدارة شئون مناطق جنوب الوادي برئاسة المحاسب حسن البياع دورةً تدريبيةً للعاملين بمنطقتي الأقصر و أسوان لتدريب العاملين على العداد مسبق الدفع بمقر منطقة الأقصر و بحضور أحمد نور الدين مدير المنطقة.

قام بتدريب العاملين جمال الجنزوري محاضر من شركة المعصرة ( جاز مترو )  المُنتجة للعداد مسبق الدفع و البرنامج التشغيلي الخاص بشحن الكروت.

و تكونت الدورة التدريبية من محاضرتين، الأولى عن المشاكل التي قد تواجه العملاء مستخدمي كروت الشحن الذكية و الحالات التي تتطلب عمل كارت جديد أو كارت بديل للعميل ، بينما تناولت المحاضرة الثانية رفع مستوى و كفاءة العاملين بنقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع ، و كيفية تفعيل كروت الشحن و الأكواد التي تظهر على شاشة العداد و تعريفها.

كما نوَّه المُحاضر إلى وجود تواصل مستمر مع إدارة علاقات المشتركين بشركة بتروتريد لتحديث بيانات العملاء و توفير دعم فني أون لاين للعاملين بنقاط الشحن من قبل الشركة المصنعة للعداد مسبق الدفع لإزاله المعوقات التي قد تواجههم أثناء عملية شحن الكروت الذكية.

و خلال المحاضرات استعرض المُحاضر مميزات العداد مسبق الدفع للعميل من خلال إمكانية التحكم في الإستهلاك و عنصر الأمان ، كما أوضح المُحاضر خلال الشرح أن العداد لا يفصل الخدمة في حالة انتهاء الرصيد خلال الأوقات عدم توفر خدمة الشحن مساءً أو في العطلات الرسمية.

تناولت المحاضرات أيضاً عناصر منظومة الدفع بدءاً بعملية إضافة عميل جديد و انتهاءاً بعمليات استبدال الكارت أو العداد و استخراج التقارير من برنامج التشغيل.

اختتمت المحاضرة بجلسة نقاشية للرد على أسئلة العاملين أجاب خلالها المحاضر على كافة الاستفسارات حول الاستخدام الصحيح لكروت شحن العداد مسبق الدفع.

تُعد هذه الدورة  أحد فعاليات برنامج تأهيل الكوادر  التي تقوم بها شركة  بتروتريد ضمن مشروع ” بتروتريد الرقمية ” ، و هو البرنامج الذي يجري تنفيذه طبقا لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان  رئيس شركة بتروتريد بحشد كل الجهود و الإمكانيات لإنجاح منظومة الدفع الإلكتروني و ميكنة جميع خدمات و أنشطة الشركة و التوسع في نشر نقاط شحن للعدَّادات مسبقة الدفع بالمناطق التي تم توصيل الغاز الطبيعي بها على مستوى الجمهورية ، تماشياً مع برنامج تطوير و تحديث القطاع ، و الذي أطلقته وزارة البترول  كأحد برامج استراتجية التنمية المستدامة ” رؤية مصر 2030 ” .

• لمعرفة عناوين نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع بصعيد مصر إضغط هنا

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى