أخبار بتروتريد

بتروتريد تستكمل خطة تدريب العاملين على العداد مسبق الدفع بالأسكندرية

نظمت إدارة شئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية صباح الأربعاء 28 أكتوبر يوما تدريبيا للعاملين بمناطق الأسكندرية بمقر منطقة شرق الأسكندرية على تشغيل منظومة العداد مسبق الدفع .
و تعد هذه الفعالية هي الثالثة التي تنظمها إدارة شئون مناطق الدلتا ، فقد تم خلال الأسبوعين الماضيين تدريب العاملين بمناطق الدلتا في مقر منطقة ” طنطا شرق ” كما تم تدريب العاملين بمناطق القناة في مقر منطقة ” الإسماعيلية ” .
قام بالتدريب خلال هذا اليوم محاضر من شركة ” السويدي ” المُنتجة للعداد مسبق الدفع و البرنامج التشغيلي الخاص بشحن الكروت .
حضر التدريب مديري عام تنفيذي شرق و غرب الأسكندرية و جميع مديري مناطق الأسكندرية من القيادات الشبابية ، بالإضافة لمجموعة من العاملين من جميع الأقسام التي ستتعامل مع المنظومة الجديدة كالحاسب الآلي و الحسابات و الخزينة و خدمة العملاء و علاقات المشتركين.
و يولي المسئولين بالشركة أهمية كبيرة لمنظومة العداد مسبق الدفع وفقا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة ، و هو ما جسده حرص المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة على الحضور إلى منطقة شرق الأسكندرية لمتابعة فعاليات التدريب و الإطمئنان على استعدادات المنطقة و الحضور ، كما ألقى كلمة في بداية اليوم بقاعة التدريب لحث العاملين على التركيز و بذل أقصى جهد لإنجاح منظومة تشغيل العداد مسبق الدفع لاستيعاب الأعداد الكبيرة المنتظرة من العملاء الجدد المستهدفين في خطة توصيل الغاز الطبيعي إلى معظم مناطق الجمهورية .

الأسكندرية .. تقرير : مصطفى العناني ـ عدسة : محمد جاد ـ محمد عشيبة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى