أخبار بتروتريد

الإسماعيلية تستعد لتشغيل العداد مسبق الدفع

المنطقة تنظم دورة تدريبية للعاملين لبدء تشغيل المنظومة الجديدة

نظمت منطقة الإسماعيلية خلال الأسبوع الماضي يوما تدريبيا بمقر المنطقة لتدريب العاملين على استخدام برنامج تشغيل العداد مسبق الدفع بحضور المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و سيناء ، و الذي تفقد المنطقة قبل بدء فعاليات التدريب .

و قد قام بالتدريب محاضر من شركة ” المعصرة جاز مترو ”  إحدى شركات مجموعة السويدي المُنتجة للعداد مسبق الدفع و البرنامج التشغيلي الخاص بشحن الكروت .

و خلال المحاضرات استعرض المُحاضر مميزات العداد مسبق الدفع و الذي يوفر للعميل إمكانية التحكم و المراقبة و ترشيد الإستهلاك من خلال شاشة العداد ، كما يتيح للمشترك تحديد الكمية التي يرغب في شرائها مسبقا ، كما أوضح المُحاضر خلال الشرح أن العداد لا يفصل الخدمة  في حالة انتهاء الرصيد خلال الأوقات التي لا تتوفر فيها مراكز الشحن ما بين الساعة 3 مساء و الساعة 8 صباحا و كذلك الأجازات و العطلات الرسمية .

كما تناولت المحاضرات تفاصيل عناصر منظومة الدفع المسبق بدء من ترخيص و تشغيل العداد و إضافة عميل جديد مرورا بتفاصيل كافة عمليات الشحن و انتهاء بعمليات استبدال الكارت أو العداد و استخراج التقارير من برنامج التشغيل .

و صرح المحاسب ياسر كفافي لـ ” بترونيوز ” أن الاستعدادات تتم على مستوى كافة مناطق الدلتا و القناة و الاسكندرية لتشغيل منظومة العدادات مسبقة الدفع لكافة العملاء الجدد مواكبة لخطة الدولة لتوصيل الغاز الطبيعي إلى كافة مناطق الجمهورية ، كما أعلن أنه من المقرر تنظيم دورات تدريبية مماثلة بطنطا خلال هذا الأسبوع و بالأسكندرية خلال الأسبوع القادم ، كما أعلن عن افتتاح مركز لشحن الكروت الخاصة بالعداد مسبق الدفع بقرية نفيشة بالإسماعيلية وهي أول منطقة يتم تشغيلها بالعداد مسبق الدفع و ذلك تيسيرا على عملاء الشركة الجدد .

صور من فعاليات التدريب

زيارة المحاسب ياسر كفافي لمنطقة الإسماعيلية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى