أخبار بتروتريد

” الإسكندرية ” نحو التحول الرقمي .. تسليم 250 ماكينة P.O.S لرجال الموقع

قطار التحول الرقمي يصل " محطة الأسكندرية "

تقرير : محمد عشيبة
عدسة : محمد جاد
على مدار 4 أيام واصل العاملون بمناطق الإسكندرية تدريباتهم على استخدام ماكينات الدفع الإلكتروني و التطبيقات الجديدة لأقسام الحاسب الآلي و خدمة العملاء و علاقات المشتركين ، كما حرصت إدارة مناطق الأسكندرية على حضور العاملين بكافة الأقسام كالخزينة و الشئون الإدارية ليكون العاملين بجميع الأقسام على معرفة و إلمام بالمنظومة الجديدة .
و تم تقسيم المتدربين و عددهم 250 متدرب على عدة مجموعات بحد أقصى 20 متدرب في المجموعة الواحدة تطبيقا للإجراءات الاحترازية المتبعة بشركة ” بتروتريد ” للحد من انتشار فيروس كورونا .
و جدير بالذكر أن القائمين على التدريب من كفاءاتنا الرقمية من أبناء الشركة بإدارة تكنولجيا المعلومات ، و هما الزميلان سامح حسن مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة القاهرة الجديدة ، و مصطفى إبراهيم مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة حلوان .
و أعرب جميع العاملين عن سعادتهم البالغة بمشروع التحول الرقمي الكبير الذي تشهده الشركة تحت عنوان #بتروتريد_الرقمية ، كما بعث جميع العاملين بمناطق الأسكندرية برسالة شكر لرئيس الشركة على اهتمامه بهذا المشروع الذي سيوفر لهم الوقت و الجهد و سيساعدهم على تحقيق أعلى إنتاجية و أعلى جودة لخدمة عملاء الشركة .
كما شهد ” أسبوع الإسكندرية ” زيارة المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و سيناء و الأسكندرية لمتابعة جهود التحول الرقمي بالمحافظة و تشجيع العاملين على الاستمرار في بذل كل الجهد لإنجاح المنظومة الجديدة .
كما سجلت قناة ” بترونيوز فيديو ” عدد من اللقاءات المصورة مع الزملاء العاملين المتدربين و كذلك مع القيادات الشابة الجديدة بمناطق الإسكندرية ، و المدراء التنفيذيين لمناطق شرق و غرب الأسكندرية و سيتم بث هذه الحلقات تباعا على مدار الأسبوع المقبل .

المتدربون أثناء استماعهم للمحاضرة

المحاسب ياسر كفافي خلال تفقده قاعة التدريب و يلقي كلمة لتشجيع المتدربين

أسامة عبد الرسول مدير إدارة متابعة شئون مناطق الدلتا يتابع فعاليات اليوم الثالث

 

هيثم عبد السلام مدير عام تنفيذي متابعة شئون مناطق الدلتا يتابع الشرح أثناء فعاليات اليوم الثاني

سامح حسن مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة القاهرة الجديدة
مصطفى إبراهيم مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة حلوان
مصطفى إبراهيم مدير إدارة الحاسب الآلي بمنطقة حلوان
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى