أخبار البترول

اعتماد نتائج أعمال الجمعية العامة لشركة ” بترومنت ” عن عام 2021

" وزير البترول " يُشيد بأداء " بترومنت " المميز خلال العام الماضي

انعقدت اليوم فاعليات الجمعية العمومية العادية لشركة بترومنت لعام ٢٠٢١ ، بحضور المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية و الجيولوجي علاء البطل رئيس الهيئة و نوابه و أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات و أعضاء مجلس إدارة الشركة.

و قام المهندس أحمد فؤاد رئيس مجلس إدارة شركة بترومنت باستعراض نتائج أعمال الشركة للعام المالي ٢٠٢١ ، و أوضح ” فؤاد “ التطور الكبير في أداء الشركة المالي و الفني خلال العام الماضي وما قامت به الشركة من مشروعات متميزة و متنوعة خلال العام.

عقب ذلك أشاد المهندس طارق المُلا بأداء بترومنت المميز خلال العام الماضي وما حققته من طفرة فنية و مالية في أداءها موجِّهاً الشكر لكافة العاملين بالشركة علي ما بذلوه من جهد مميز متمنياً مزيد من النجاحات للشركة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر بأن المؤشرات المالية لشركة بترومنت لعام ٢٠٢١ حققت طفرة تاريخية حيث بلغت حجم تعاقدات الشركة لعام ٢٠٢١ (ستة مليارات جنيه) بنسبة تطور بلغت ٣٥% عن عام ٢٠٢٠.

كما بلغت حجم إيرادات الشركة عن عام ٢٠٢١ (ثلاثة مليارات جنيه) بنسبة تطور بلغت ٤٢% عن عام ٢٠٢٠ كما حققت الشركة مُجمل أرباح بلغ (٤٦٥ مليون جنيه) بنسبة تحقيق مستهدف بلغ ١٣٣%.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بترومنت

انعقاد الجمعية العامة لشركة بترومنت عن عام 2021
انعقاد الجمعية العامة لشركة بترومنت عن عام 2021
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى