أخبار البترول

الحفر المصرية و إس إل بي تشاركان بمعرض “أديبك_2022”

شاركت شركتا الحفر المصرية  و إل إس بي بمعرض “ أديبك 2022 ” وكانت الحفر المصرية أحد الشركات العارضة بالجناح المصري  و ذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية و جمع كبير من وزراء الطاقة في العالم ورؤساء كبار شركات الطاقة العالمية و الخبراء .

كما شاركت شركة إس إل بي (شلمبرجير ) سابقاً  بفاعليات معرض “أديبك 2022 ” و أكد المهندس طارق رزق، رئيس أس أل بي في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا أهمية الدورة الحالية من «أديبيك 2022» في مواكبة التغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي، لاسيما أن دورة العام الحالي تقاوم في وقت يشهد فيه الاقتصاد و أسواق الطاقة حول العالم مستوى غير مسبوق من التحديات المعقدة، حيث تعمل الحكومات و الجهات الفاعلة في القطاع لضمان أمن الطاقة و تحقيق الأهداف المناخية في الوقت نفسه.

و قال: تعمل شركة إس إل بي في 16 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك نرى أديبك حدثاً عالمياً مهماً لصناعة الطاقة، خاصة أنه ينظم في منطقة تشكل مركزاً عالمياً للطاقة، إلى جانب قربه من عملائنا وشركائنا الإقليميين، وهو بمثابة منصة استراتيجية للتواصل مع العملاء والشركاء خارج المنطقة أيضاً.

و أضاف أن دورة العام الحالي من (أديبك 2022) أول حدث كبير نشارك فيه بعد تغيير علامتنا التجارية من شلمبرجير إلى إس إل بي ، موضحاً أن الشركة تركز على أربعة مجالات رئيسية هي الابتكار في مجال النفط و الغاز ، الرقمنة واسعة النطاق ، إزالة الكربون الصناعي وأنظمة الطاقة الجديدة .

و جدير يالذكر أن معرض أديبك  من أهم منصات الطاقة العالمية البارزة التي تجمع قادة العالم و مديري الصناعة من جميع أنحاء العالم لتبادل المعرفة و الخبرات .

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للبترول 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى