أخبار البترول

“غازتك” تنظم إفطار جماعي للعاملين بالشركة

حفل الإفطار يهدف لتعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية

نظمت الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز ” غازتك ”  تحت رعاية المهندس  عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم للعاملين بالشركة و ذلك لمناطق المركز الرئيسى ومنطقة القاهرة وشمال الصعيد بهدف تعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية أسرية يعلوها روح الأخوة والمحبة.

وذلك بحضور المهندس  عبد الفتاح فرحات الإفطار و المهندس حسانين محمد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير البترول و المهندس فؤاد رشاد الرئيس التنفيذي لشركة فجر الأردنية المصرية و السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة و الشيخ تامر مطر من علماء الأزهر الشريف و العضو المنتدب ممثل الشريك الأجنبي، و عدد من قيادات الشركة من الإدارة العليا و العاملين .

و ألقى ”  رئيس الشركة  كلمة هنأ فيها العاملين وأسرهم بمناسبة شهر رمضان المبارك معربا عن سعادته بلقاء السادة الزملاء وجميع العاملين بشهر رمضان المبارك، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وللشركة مزيدا من التقدم والازدهار.

و أعرب  المهندس فؤاد رشاد الرئيس التنفيذي لشركة فجر الأردنية المصرية وعضو مجلس الإدارة عن سعادته البالغة للتواجد بين أبناءه وزملائه من العاملين مشيدا بالجهود التي يبذلها العاملون وما وصلت إليه الشركة من نتائج متميزة مؤكدا على ضرورة استمرار روح الحب والمودة السائدة بين العاملين متمنيا لهم دوام التقدم والرفعة.

وفي ختام الإفطار ألقى فضيلة الشيخ تامر مطر من علماء الأزهر الشريف كلمة عن فضل شهر رمضان الكريم، وفضائل ليلة القدر، وأهمية اغتنام هذه الأيام المباركة في التقرب إلى الله والجد والاجتهاد في العمل لما له من مردود إيجابي على العاملين وأسرهم في الدنيا فضلا عن الثواب الذي أعده الله لعبادة المتقنين يوم القيامة وهو ما يساهم في رفعة وتقدم الأوطان.

غازتك تنظم إفطارًا جماعي

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى