أخبار البترول

“ويبكو” تنفي خبر وجود وظائف خاليه بمواقع الشركة

الشركة تحذر المواطنين من الانسياق خلف إعلان وهمي صدر في مواقع غير رسمية

نشرت الصفحة الرسمية لشركة بترول الصحراء الغربية ”  ويبكو ” بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تحذيراً هاماً للمتابعين و المواطنين بشأن الانسياق خلف خبر غير صحيح حول توفير وظائف صدر في مواقع غير رسمية .

و جاء بيان ” ويبكو” كالتالي :

تنفى شركة ” ويبكو” خبر وجود وظائف خاليه بجميع مواقع الشركة «« المركز الرئيسي – موقع ميناء الحمراء البترولي – موقع بدر١ .

أنتشرت في الفتره الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى والإنترنت أخبار مغلوطة عن وجود بعض الوظائف الخاليه فى عدد من الشركات وغالباً ما يكون هناك بعض المواقع التى تقوم بنشر أخبار دون التحقق من صحتها أملاً فى تحقيق إنتشار أعلى على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية الاخرى .

وفى هذا الصدد أنتشرت بعض الأخبار عن وجود وظائف خالية فى شركة بترول الصحراء الغربية « ويبكو » ، مما أدى إلى تكدس بعض الموظفين و الشباب عند الشركه لتقديم الاوراق الخاصه بهم رغبه منهم فى العمل داخل الشركه بناءاً على الإعلان الذى صدر فى هذه المواقع الغير رسمية.

وشركة بترول الصحراء الغربية ”  ويبكو ” تنتهز الفرصة لتنفي خبر وجود وظائف خاليه بها وتهيب بمستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي التحقق من كافة التفاصيل الخاصه بهذه الأخبار وعدم التسرع فى تصديق أو الترويج لأى خبر يتم الحصول عليه .

كما تؤكد الشركة بأنها عندما تتوافر أى وظائف خاليه بها سوف يتم الإعلان عنها على الموقع الخاص بشركه بترول الصحراء الغربية ” ويبكو ” و إعلام وزارة البترول والثروة المعدنية – مصر و بوابة التواصل للعاملين بالبترول والتصريح عن كافة التخصصات والخطوات اللازمة للتقديم و نشكركم على حُسن تعاونكم معنا .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة ويبكو

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى