أخبار البترول

” إنبي ” تنظم احتفالية بمناسبة يوم اليتيم

نظمت شركة ” إنبي ” احتفالية مميزة بمناسبة يوم اليتيم بالمقر الاجتماعي للشركة وذلك يوم الجمعة ٥ أبريل ٢٠٢٤ بالتعاون مع جمعية الأورمان (إحدى جمعيات المجتمع المدني) والتي تقدم الرعاية والدعم للأطفال الأيتام.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة إنبي علي تعزيز دور المسئولية المجتمعية كإحدي شركات قطاع البترول المصري وحرصها علي تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال الأيتام ودمجهم في المجتمع لرفع وتعزيز الحس المجتمعي لديهم.

واستضافت إنبي ٥٠ طفلاً وطفلة من مختلف دور الايتام التابعة للجمعية ، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال لتقديم الدعم المعنوي للأطفال وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم ، كما تم توزيع الهدايا والجوائز عليهم.

حضر الحفل المهندس مدحت شعبان مساعد رئيس هيئة البترول للمسئولية المجتمعية والأستاذ أحمد الجندي رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان والمهندس صلاح الدين رياض مساعد رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات للجودة والسلامة والمسئولية المجتمعية والعديد من قيادات قطاع البترول.

وشارك في الاحتفال المهندس وائل لطفي مصطفى رئيس شركة إنبي وعدداً من مساعدي رئيس الشركة والعديد من العاملين بالشركة وأسرهم الذين قاموا بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية والإجتماعية لجعل هذا اليوم يوماً مميزاً للأطفال.

وعبر الأطفال عن فرحتهم بهذا الحدث الخاص وما وجدوه من ترحيب وفرحة من قِبل العاملين بالشركة وأسرهم ، كما عبر الحاضرين عن شكرهم للشركة لإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في ادخال السعادة في قلوب الصغار.

احتفالية إنبي بـ " يوم اليتيم "
احتفالية إنبي بـ ” يوم اليتيم “

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إنبي

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى